دائماً ما تثير ​الراقصة صافيناز​ الجدل من خلال إطلالتها، وذلك عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي. صافيناز نشرت صوراً وهي ترتدي حمالة صدر وشورت قصير جداً، حيث أبرزت مفاتنها وهي تشرب القهوة.
المتابعون إنهالوا على صافيناز بالتعليقات، وتوجهوا لها بالسؤال عن سبب إرتدائها هذه الملابس وعرضها لهم، مشيرين إلى أنها دائماً ما تحاول لفت الأنظار من خلال إطلالاتها المثيرة.
الجدير بالذكر، أن صافيناز كانت قد أطلت مؤخراً مرتدية ملابس داخلية فقط، ما أثار موجة من الإنتقادات.

صافيناز وجرأتها في الفيديوهات

لا تقتصر جرأة صافيناز على الصور فقط، وإنما تمتد لتشمل أيضاً الإستعراضات في الفيديوهات التي تنشرها دائماً على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ أعادت نشر مقاطع فيديو تظهر فيها بوصلة رقص شرقية بطريقة جريئة، مرتدية بدلة رقص جريئة، ظهر من خلالها جوانب من صدرها بشكل فاضح، ما أثار الجدل بين المتابعين الذين اتهموها بالعري.

عمر صافيناز .. هل تجاوزت الـ40؟

يحاول المشاهير تصغير سنّهم ولا يكشفون عن عمرهم الحقيقي، وفي المقابل يلجأ المتابعون إلى البحث عن عمرهم الحقيقي من خلال الوثائق والهويات وجوازات السفر، أما صافيناز التي تتمتع برشاقة بدنية عالية تمنحها سناً صغيرة، فقد انتشرت صورة لجواز سفرها تفيد بأنها من مواليد عام 1983 ويبلغ عمرها 38 عاما، وقد ولدت يوم 20 كانون الأول.

صافيناز وفضيحتها بملابس السباحة

قبل أسابيع نشرت الراقصة صافيناز فيديو لها بالمايوه وهي تقوم بحركات غريبة في مياه البحر بطريقة مضحكة، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ما أثار الجدل بين المتابعين، الذين اعتبروا أنها تقوم بحركات إغراء لهم.
وعلقت صافيناز على الفيديو كاتبة : A la fdiha أي أن الفيديو "فضيحة" بالنسبة لها. وحقق الفيديو أكثر من 100 ألف مشاهدة منذ أن نشرته، بالإضافة الى مئات التعليقات الضاحكة التي أشادت بعفويتها.
يذكر أن صافيناز كانت قد طرحت أغنية صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي بعنوان Baby، وأثارت الجدل بحركاتها المثيرة في الكليب وبدلتها الراقصة التي لم يسبق أن أطلت بها من قبل.