قد يعتقد البعض أن الفنانة السورية ​أصالة​ قد أعلنت زواجها من الشاعر العراقي ​فائق حسن​ أمس بالصدفة، ولتأكيد الشائعات التي طالتها في الفترة الاخيرة، لكن ما أشارت إليه مصادرنا مختلف تماماً، فأصالة تعمدت اختيار يوم 12 أيلول لإحداث جدل حول زواجها وتأكيده، لأنها ذكية جداً، فهو يوم عيد ميلاد زوجها السابق المخرج ​طارق العريان​، فاعتبر كثيرون أن إعلانها زواجها من آخر طريقة رائعة للانتقام على كل ما فعله بها والعذاب الذي مرت به بعد انفصالهما.


وسرقت أصالة الأضواء يوم أمس، ولم يهتم كثيرون بالاحتفال الذي قامت به عارضة الازياء نيكول سعفان لحبيبها المخرج طارق العريان الذي يكبرها بأكثر من 20 عاماً، وبقيت الاضواء كلها موجهة نحو أصالة وزوجها الجديد.
وكانت قد أعلنت أصالة خبر زوجها بفائق بصورة تجمعها به، وكتبت تعليقاً قالت فيه: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينة وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو .. نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر ".
وتابعت أصالة قائلة: "أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي ..وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد .. ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة تكون لبكره القريب والبعيد قصّة حلوة وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع .. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".