شاركت عارضة الأزياء العالمية ​ميدو ووكر​، ابنة النجم العالمي الراحل ​بول ووكر​، نجم مسلسل Fast and Furious، الذي يوافق ذكرى ميلاده اليوم صورة من خزانة الذكريات لهما عبر حسابها الشخصي بموقع للتواصل الاجتماعي لتوجه له رسالة قائلة: "عيد ميلاد سعيد بابا ،أحبك"".
ونشرت صفحة بول ووكر على موقع للتواصل الاجتماعي صورة له مع تعليق مؤثر جاء فيه: نتذكر العزيز بول ووكر اليوم، اشتقنا إليك وستبقى إلى الأبد في قلوبنا".
كما أوردت الصفحة نفسها اسم وصورة الرابحة بجائزة بول ووكر السنوية ومؤسسة بول ووكر الخيرية التي نالت منحة دراسية وأرفقت الصورة بتعليق:"تكريما لـ بول ووكر في ذكرى ميلاده نحتفل مع ويلا ريد! ويلا هي الفائزة بجائزة مؤسسة بول ووكر لعام 2021 والمنحة الدراسية".
أضافت :"شاركت ويلا في قدر استثنائي من التوعية المجتمعية بالنسبة لسنها".
وتوفي النجم بول ووكر في 30 تشرين الثاني /نوفمبر من عام 2013 بحادث سيارة وكان ووكر مسافرا في سيارة بورش يقودها صديقه، حينما اصطدمت بعمود للإنارة واشتعلت فيها النيران،.
يذكر أن تقارير صحفية كشفت عن بيع سيارة تويوتا سوبرا البرتقالية 1994 التي ظهرت لأول مرة منذ 20 عامًا فى 2001The Fast and the Furious ، والتي قادها بول ووكر في مزاد لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع بمبلغ 550 ألف دولار، وتم تقديم العطاء للفائز عبر الهاتف، على الرغم من عدم الكشف عن هويته.