كثّفت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ من وتيرة تحميل صورها بأزياء مختلفة في تطبيق مشاركة الصور وصفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.


وقد يكون السبب في ذلك أن هيفا بدت مرتاحة أكثر في الآونة الأخيرة بعد أن خفت عليها الضغوط، وتعيش حالة من الحيوية والفرح اللذين يليقان بها، ولا ننسى النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأخيرة "​لو كنت​" مع الفنان ​أكرم حسني​ والتي قارب عدد مشاهداتها الـ34 مليوناً بعد ثلاثة أشهر تقريباً على طرح كليبها.
وقد ظهرت هيفا بلوك "كاجوال" في مجموعة صور نشرتها في صفحتها الرسمية، نالت في أقل من ساعة 88 ألف علامة إعجاب، بدت في معظمها جالسة في سيارتها الفارهة الصفراء اللون.
وارتدت هيفا جينز باللون البني الفاتح جداً وتوب بيضاء "Bretelle" مطبوع عليها صورة فنانة، وقد تزينت بأكسسوارات رائعة في كلتا يديها، ووضعت ساعة يد فاخرة وخاتماً ماسياً رائعاً، وكان لافتاً سلسالها الذهبي حول عنقها الذي احتوى قطعة لـ عين زرقاء"، إضافة لقطعة أخرى، ووضعت نظارات شمسية على عينيها في بعض الصور، واستغنت عنها في أخرى واحتضنت حقيبة يدها، كما التقطت صورة أخرى وهي واقفة على الطريق، وأخرى بجانب السيارة، فيما اعتمدت حذاء رياضياًَ أبيض اللون.
وقد أشاد المتابعون بجمال هيفا الأخاذ، ونذكر منهم الفنان ​ألكسندر الحاج​ الذي علق :"ما في بجمال الشعر الأسود عليكي".