ملكة كابلي​ خبيرة تجميل سعودية الأصل والجنسية، وسجلت إسمها في عالم الموضة والفن، وإمتلكت حيازاً لا يستهان به من قبل محبيها، من حيث الظهور بإطلالات حديثة ومختلفة ومميزة، وهذا ما جعل متابعيها ينتظرونها دائماً، ورغم شهرتها الواسعة، إلا أن حياتها الشخصية بقيت لمدة طويلة قيد الكتمان، وسعت إلى إبعادها عن متناول متابعيها، وهنا بعض المعلومات التي لا يعرفها العديد من محبي كابلي عنها.

السيرة الذاتية:

جنسية وأصل ملكة كابلي أثارا جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ادعى البعض أنها باكستانية الجنسية والبعض الآخر أكد أن أصولها أفغانية إلا أنها وخلال تصريحات صحفية أكدت أنها فتاة سعودية وتحمل فخراً شديداً لانتمائها لهذا الوطن.
ولدت ملكة كابلي في السعودية بمدينة الرياض لأب سعودي وأم سعودية الجنسية وهي من مواليد 1994، ويرجع أصل عائلة ملكة كابلي إلى قبيلة الحربي أو تسمى بقبيلة حروب، وكانت عائلتها من العائلات التي شكلت جزءا كبيرا من النسيج الاجتماعي "الجداوي" من خلال المصاهرة والاندماج فيما بينهم.
كابلي شابة جذابة، كما أنها شخصية مثيرة للجدل بسبب جمالها وإطلالتها الرائعة، حيث تقدم العديد من الفيديوهات حول تعليم المكياج في خطوات سهلة بسيطة بالاضافة إلى طرق حديثة عن كيفية العناية بالبشرة.
دخل إسم ملكة كابلي في عالم الموضة، حيث حرصت على الظهور بإطلالات فريدة من نوعها، من خلال نشر الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد ساعدها ذلك كثيراً للوصول إلى أكبر عدد من المتابعين وتثبيت شهرتها بين محبيها.

عمليات التجميل:

كثيرة هي التساؤلات حول شكل ملكة كابلي قبل عمليات التجميل وبعدها، حيث اعترفت سابقاً بعمليات التجميل التي اجرتها، مؤكدة أنها قامت بعملية نحت لجسدها، واجرت عمليات تجميل لانفها مرتين وفلير وعمليات تجميل لشفايفها وبوتكس، كما كانت قد كشفت مؤخراً عن اجرائها عملية ملئ الجفون" شد".
أما بالنسبة لعملية نحت الجسم التي اجرتها مؤخراً، فكانت مجانية بحسب بعض الأخبار لصحفية مقابل إعلان للعيادة نفسها، وتبلغ تكلفة العملية حوالي 90 ألف ريال سعودي .

فضيحة الملكة كابلي :

ظهرت ملكة كابلي في مدينة أجنبية حيث كانت تقضي عطلتها الصيفية، وصدمت المتابعين بإرتداءها مايوه في الشارع، وفوقه فستان بحر شفاف، وبدت مؤخرتها واضحة من الفستان وكأنها عارية، إضافة إلى ذلك شكلت كابلي صدمة أخرى بين متابعيها بأحدث ظهور لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إذ ظهرت بإطلالة لافتة وأنيقة، دفعت بمتابعيها إلى تشبيهها بالدمية نظراً لملامحها الناعمة، مما أدى إلى إنقسام الجمهور بين مدافع ومعتبر أن جمالها ملفت، وبين منتقد اعتبر أن عمليات التجميل أخفت ملامحها.

من هو زوج ملكة كابلي

تزوجت ملكة كابلي من الكويتي ​أحمد السالم​ من أصول كويتية، وقد نجح في تكوين شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي،ويتابع السالم ما يزيد عن 300 ألف متابع من أنحاء دول الخليج العربي، وفجرت كابلي مفاجأة لمتابعيها ومحبيها وهو خبر حملها وانتظارها لقدوم مولودها الجديد حيث قررت هي وزوجها إذا كان المولود ذكراً تسميته عبد الله وهذا نسبة لإسم والد زوجها أحمد السالم وأيضاً إسم أخاها، إلا أن ما حدث خالف كل التوقعات حيث أنجبت فتاة وقررا تسميتها قمر.

طلاق كابلي وأحمد السالم:

انفصلت كابلي وأحمد عام 2020 ونشر هو وثيقة طلاقه من كابلي، وكشف أنه طلب الانفصال عن زوجته منذ شهرين ولكنها رفضت، مشيرًا إلى أنه طلقها بالفعل في اللحظة التي خرج فيها من البيت مشيراً إلى أن الطيبة لا تنفع أبداً في هذه الأيام.
من ناحية أخرى، لم يكن طلاق عن طريق الخلع، حيث أن السالم أكد لو أن الخيانة كانت قد حصلت فعلاً كما قول كابلي، فكان بإمكانها إتخاذ الخطوات القانونية، لا أن تنتظر أوراق طلاقها من المحكمة.

حب جديد في حياة كابلي

تلقت ملكة كابلي في الآونة الأخيرة سيارة جديدة كهدية من شخص ما، من دون أن تكشف أي تفاصيل عن هويته أو المناسبة التي استدعت هذه الهدية التي تعتبر باهظة الثمن وهي عبارة عن سيارة فيراري حمراء حديثة خلال فترة إقامتها في دبي وكانت تحمل باقة من الورود، فهل تعود كابلي وتدخل القفص الذهبي مجدداً.