ملكة كابليخبيرة تجميل سعودية الأصلسجلت إسمها في عالم الموضة والفن، وإمتلكت حيزاً لا يستهان به من قبل محبيها، من حيث الظهور بإطلالات حديثة ومختلفة ومميزة، وهذا ما جعل متابعيها ينتظرونها دائماً. رغم شهرتها الواسعة، إلا أن حياتها الشخصية بقيت لمدة طويلة قيد الكتمان، وسعت إلى إبعادها عن متناول متابعيها، وهنا بعض المعلومات التي لا يعرفها العديد من محبي كابلي عنها.

السيرة الذاتية:

أصلملكة كابليأحدث جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ادعى البعض أنها باكستانية والبعض الآخر أكد أن أصولها أفغانية إلا أنها وخلال تصريحات صحفية أكدت أنها فتاة سعودية وهي فخورة لانتمائها لهذا الوطن.
ولدتملكة كابليفي السعودية بمدينة الرياض لأب سعودي وأم سعودية الجنسية وهي من مواليد 1994. يرجع أصل عائلة ملكة كابلي إلى قبيلة الحربي، وكانت عائلتها من العائلات التي شكلت جزءا كبيرا من النسيج الاجتماعي "الجداوي" من خلال المصاهرة والإندماج فيما بينهم.
كابلي شابة جذابة، كما أنها شخصية جميلة وإطلالتها رائعة. تقدّم العديد من الفيديوهات حول تعليم المكياج في خطوات سهلة بسيطة بالاضافة إلى طرق حديثة عن كيفية العناية بالبشرة.
دخل إسم ملكة كابلي في عالم الموضة، حيث حرصت على الظهور بإطلالات فريدة من نوعها، من خلال نشر الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد ساعدها ذلك كثيراً للوصول إلى أكبر عدد من المتابعين وتثبيت شهرتها بين محبيها.

عمليات التجميل:

كثيرة هي التساؤلات حول شكلملكة كابليقبل عمليات التجميل حيث اعترفت سابقاً بعمليات التجميل التي اجرتها، مؤكدة أنها قامت بعملية نحت لجسدها، واجرت عمليات تجميل لانفها مرتين وفيلر وعمليات تجميل لشفاهها وبوتكس، كما كانت قد كشفت مؤخراً عن اجرائها عملية ملئ الجفون.
أما بالنسبة لعملية نحت الجسم التي اجرتها مؤخراً، فكانت مجانية بحسب بعض الأخبار الصحفية مقابل إعلان للعيادة نفسها، وتبلغ كلفة العملية حوالي 90 ألف ريال سعودي .

جمال الملكة كابلي

ظهرتملكة كابليفي مدينة أجنبية حيث كانت تقضي عطلتها الصيفية، وظهرت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي بإطلالة لافتة وأنيقة، دفعت بمتابعيها إلى تشبيهها بالدمية نظراً لملامحها الناعمة، مما أدى إلى إنقسام الجمهور بين مدافع ومعتبر أن جمالها ملفت، وبين منتقد اعتبر أن عمليات التجميل أخفت ملامحها.

من هو زوج ملكة كابلي

تزوجتملكة كابليمن الكويتي أحمد السالم من أصول كويتية، الذي نجح بتكوين شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابع السالم ما يزيد عن 300 ألف متابع من أنحاء دول الخليج العربي، وفجرت كابلي مفاجأة لمتابعيها ومحبيها وهو خبر حملها وانتظارها لقدوم مولودها الجديد حيث قررت هي وزوجها إذا كان المولود ذكراً تسميته عبد الله نسبة لإسم والد زوجها أحمد السالم وأيضاً إسم أخاها، إلا أن ما حدث خالف كل التوقعات حيث أنجبت فتاة وقررا تسميتها قمر.

طلاق كابلي وأحمد السالم

انفصلت كابلي وأحمد عام 2020 ونشر هو وثيقة طلاقه من كابلي، وكشف أنه طلب الانفصال عن زوجته منذ شهرين ولكنها رفضت، مشيرًا إلى أنه طلقها بالفعل في اللحظة التي خرج فيها من البيت مشيراً إلى أن الطيبة لا تنفع أبداً في هذه الأيام.
من ناحية أخرى، لم يكن الطلاق عن طريق الخلع، حيث أن السالم أكد لو أن الخيانة كانت قد حصلت فعلاً كما تقول كابلي، فكان بإمكانها إتخاذ الخطوات القانونية، لا أن تنتظر أوراق طلاقها من المحكمة.

حب جديد في حياة كابلي

تلقت ملكة كابلي في الآونة الأخيرة سيارة جديدة كهدية من شخص ما، دون الكشف عن هويته أو المناسبة التي استدعت هذه الهدية التي تعتبر باهظة الثمن وهي عبارة عن سيارة فيراري حمراء حديثة خلال فترة إقامتها في دبي وكانت تحمل باقة من الورود، فهل تعود كابلي وتدخل القفص الذهبي مجدداً.