أثارت الفنانة المصرية ​فيفي عبده​ الجدل بعد نشرها فيديو وهي ترقص مرتدية منشفة فقط، وتعرضت للعديد من الانتقادات، وكان للمحامي المصري أشرف فرحات موقفاً من الموضوع ووصف ما فعلته فيفي "فعلًا فاضحًا، ويتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع"، وأشار الى انه أعلن تقدمه ببلاغ إلكتروني للنائب العام حول الواقعة.
وجاء في مضمون البلاغ: "ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد انستغرام، مقطع فيديو للراقصة فيفي عبده، تبين أنها نشرته عبر حسابها المطلق للتداول، وهي ترقص، وهي ترتدي فوطة حمام (بشكيراً)، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن المقطع يتنافى مع الآداب العامة ويخالف مبادئ وقيم المجتمع المصري".
واستند المحامي في بلاغه إلى "قانون جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنه 2018، حيث جاء بنص المادة 25 ؛ معاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية..".

فيفي عبده ترقص على "يا طير"

نشرت الممثلة والراقصة المصرية فيفي عبده عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو أثناء تواجدها في الساحل الشمالي وهي تستمتع بالأجواء الصيفية.
وظهرت عبده وهي ترقص على أغنية "يا طير" للفنان اللبناني عاصي الحلاني.
وعلق فيفي قائلة :"الطير طاير مع الفنان عاصي الحلاني و الفستان طاير وانا طايرة و الحمد لله انه جت علي قد كده وارجع من الساحل الشمالي بالسلامة و كل صيف و انتم طيبين".
ولاقى الفيديو إعجاب متابعي فيفي، الذين تمنوا لها السعادة والفرح دائماً، وأشادوا برقصها وعفويتها.

فيفي عبده وأجور الراقصات

أكدت الراقصة والممثلة فيفي عبدو أنها لم تجنِ أموالها بسهولة كما يعتقد البعض، بل عانت كثيراً ومثلها من زميلاتها، وذلك في فيديو نادر في مقابلة مع الإعلامية هالة سرحان.
اللافت أن الفيديو أثار جدلاً واسعاً في مصر، وحالة من السخرية، إذ إن معظم متابعي عبدو وجدوا كلامها بعيداً عن المنطق، خصوصاً في ما يتعلق بأجور الراقصات.
وقالت عبدو خلال المقابلة :" الفلوس مبتجيش بسهولة لا إحنا شقيانين أوي بالقرش، ربنا يبتلي أي واحد يلوم علينا، وما يوري حد الشقا اللي أحنا شوفناه".
واشارت عبدة إلى أن الله يبارك لها في مالها، بسبب التعب والعناء للحصول عليها، قائلة :" مش بيجي بسهولة فعلا.. شقينا لما ربنا يباركلنا لأننا شقينا".
من ناحية أخرى، نفت عبدو كل الشائعات حول إمتلاكها للكثير من الأموال، ووصفت وضعها بالمستور.