بعد انتهاء مسلسل "​أنت أطرق بابي​" من بطولة الثنائي التركي الشهير ​كرم بورسين​ و​هاندا أرتشيل​ انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للبطل مع ممثلة أخرى، وتضمن مقاطع ظهرا فيها وهما يقبلان بعضهما البعض، ويمضيان الوقت سوياً، وتساءل كثيرون كيف يمكن ان تتقبل هاندا هذه المشاهد بعد ارتباطهما.


في الحقيقة كرم لم يخن هاندا، انما هذه المقاطع من مسلسله "دقيقا دقيقا"، الا ان البعض استغل الشهرة التي حققها الثنائي لتسريب المقاطع بحجة انها فضيحة كرم بورسين، والتأثير على علاقته بحبيبته الممثلة التركية هاندا أرتشيل.

كرم بورسين وهاندا أرتشيل والأرقام القياسية

استطاع النجمات تحطيم الأرقام القياسية، بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "أنت أطرق بابي"، حيث شهد موقع التواصل الاجتماعي رواجا كبيرا لنهاية المسلسل، فقد حصل على نسبة متابعة عالية وتداولا واسعاً بلغ أكثر من 9 مليون منشور، واشارت المصادر الى ان المسلسل كسر الرقم القياسي في تاريخ موقع التواصل بعد مسلسل Game Of Thrones الذي نال حين عرضه 7,8 مليون منشور.
وكانت نشرت بطلة العمل هاندا أرتشيل، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صورة ظهرت فيها بلقطة عفوية مرتدية حمالة صدر داخل منزلها، ظهرت فيها بنحافة ملحوظة مع فقدانها بعض الكيلوغرامات.

كرم بورسين وهاندا أرتشيل يحققان أمنية بنات سلجوق

في خطوة لافتة ومميزة، حقق هاندا أرتشيل وكرم بورسين أمنية بنات "سلجوق" بلقائهما، وهو شقيق مدير أعمال الفنان التركي علي شان الذي توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا وتعرضه لعدة مضاعفات، وذلك بعد معرفتهما بحبهما لهما، ومتابعتهما لمسلسلهما "أنت أطرق بابي".
على صعيد آخر كانت قد شاركت هاندا أرتشيل متابعيها مؤخرا صورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت هاندا أرتشيل من داخل منزلها الفخم بلوك غير إعتيادي وبملابس كاجوال باللون البيج والأبيض ووضعت على رأسها قبعة تناسقت مع إطلالتها اليومية.

هاندا وكرم يستمتعان بالإجازة

نشرت النجمة التركية هاندا أرتشيل مجموعة صور جديدة من إجازتها مع حبيبها الممثل التركي كرم بورسين في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت أرتشيل بإطلالات كاجوال وسط الطبيعة أثارت فيها إعجاب عدد كبير من متابعيها خصوصاً أنها إعتمدت الكلاسيكية والعفوية في ظهورها.
والجدير ذكره أنه يقضي النجمان التركيان كرم بورسين وهاندا أرتشيل عطلتهما في منزل بعيد عن الأضواء والضجة الإعلامية، وشاركا بعض الصور عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وأقدم كرم وهاندا على إستئجار فيلا كبيرة في منطقة بودروم السياحية في منتجع سياحي فخم.
ويحتوي المنتجع على مسبح ومركز للتدليك، والكثير من الأمور التي تجعل الزبائن يستمتعون ويلقون الراحة اللازمة، وقد يصل سعر الليلة الواحدة فيه إلى حوالى 500$.
وشاركت هاندا متابعيها بصورة مثيرة أثناء تواجدها بجانب حوض السباحة، وقد لاقت الصورة إعجاب الكثيرين، الذين أرادوا إرتياد المنتجع نفسه.