يعيش الممثل السوري ​معتصم النهار​ نجاحاً كبيراً بمسلسل "​صالون زهرة​"، الذي خاض بطولته الى جانب الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​، وبمشاركة ممثلين آخرين.
ولمعرفة جديد معتصم النهار بعد "صالون زهرة"، تواصل معه موقع "الفن"، فكشف لنا معتصم أن لديه عملاً جديداً سيتم عرضه في شهر رمضان الكريم المقبل، مضيفاً أن فكرة العمل أصبحت موجودة، لكن لم تكتب حلقاته بعد، كما لم يتم الكشف بعد عن البطلة التي ستشارك معتصم بطولة المسلسل.
من جهة أخرى، أثار معتصم جدلاً كبيراً بين الجمهور، بعد حديثه عن العنصرية، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، إذ كتب :"للأسف العنصرية ستحرمك أنت فقط من الحياة..لكنها لن تمنعني من التفاؤل والنظر جيداً للمستقبل.. للأسف".
وبدأت التحليلات والشكوك تدول في فلك الجمهور، ومنهم من ظنوا أن خلافاً وقع بين معتصم وأحد الممثلين اللبنانيين، ولكي نعرف إن كان هكذا خلاف وقع فعلاً، إتصل موقع "الفن" بالممثل معتصم النهار، الذي أوضح لنا أن منشوره لا علاقة له بالفن، أو بالجدل الذي حصل سابقاً حول الممثل السوري والممثل اللبناني، والذي تخطّاه الجميع منذ فترة طويلة، وأكد لنا أن ما كتبه هو أمر شخصي.