عبّر الناقد الفني وال​إعلام​ي الدكتور ​جمال فياض​، عن إعجابه بدور الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ في مسلسل "صالون زهرة" وبكل العمل.
وفي تفاصيل تصريح فياض لموقع "الفن"، قال :"أُعجبت كثيراً بالشخصية التي تؤديها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في مسلسل "صالون زهرة"، لأن الدور مختلف كثيراً عن كل الأدوار التي لعبتها في السابق، وأيضاً عن كل الأدوار التي نشاهدها لممثلات أخريات في المسلسلات على شاشة التلفزيون".
وأضاف :"شخصية نادين في العمل تتضمن خفة ظل و"هضامة"، ومسلسل "صالون زهرة" "دمه خفيف عالقلب"، وفيه الكثير من اللايت كوميدي الجميلة والمُحببة، وهو أكثر ما نحن بحاجة إليه في هذه الأوقات الصعبة التي نمر بها، فبالتأكيد لن أفضل في هذه الظروف أن أشاهد أعمالاً فيها عنف وقتل وجرائم ومخدرات، مقارنةً بمسلسل فيه قصص ومشاكل خفيفة الظل بين أشخاص يسكنون في الحي نفسه".
وتابع فياض :"كل فريق عمل "صالون زهرة" خفيف الظل، والإخراج جيد جداً، لناحية ما اعتمده المخرج جو بو عيد من ألوان وديكورات وملابس وطريقة الحوار".
وختم فياض قائلاً :"أحببت العمل كله، وهذا ما جعلني أكتب تغريدة لنادين نسيب نجيم، أوردت فيها أنني مغرم بالدور والشخصية، وبكل المسلسل" .
وتوقع فياض -نظراً لنجاح المسلسل- أن يتم تقديم حلقات جديدة منه.