في جديد قضية حضانة الطفلين بين الممثلين المصرين ​أحمد عز​ و​زينة​، رفضت المحكمة الدعوى المقدمة من قبل أحمد بخصوص تحويل من المدرسة البريطانية إلى أخرى، وذلك اليوم الخميس. وكانت قد قضت المحكمة قبل ذلك بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ 700 ألف جينيه مصاريف مدرسة الأطفال.
يذكر أن فيلم "​العارف​" بطولة أحمد عزّ تصدر قائمة الأفلام السينمائية التي حققت إيرادات عالية وحقق الفيلم 5 ملايين و143 ألف جنيه على شباك التذاكر، خلال الساعات الماضية متفوقاً على الأفلام المتزامنة في العرض معه.
ويشار الى أن الفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من ضيوف الشرف. العمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.
أما عن قصة فيلم العارف، فتدور أحداثه حول الحرب الجديدة التي تسود العالم من خلال التكنولوجيا وسيطرة الهاكرز، وارتكاب جرائم عن طريق شبكة الإنترنت إذا يعيش يونس، الذي يجسد دوره الفنان أحمد عز، مع زوجته وطفلته الرضيعة، ويتورط في سرقة أحد البنوك بشكل إلكتروني، ويقع في أزمة مع أحد العصابات الخطيرة، ويدخل في صراع معها، وتسعى لاستهدافه من خلال راضي، الذي يظهر بدوره الفنان أحمد فهمي