أصدر مكتب الفنانة المصرية ​رنا سماحة​ بياناً يحذر من تداول الأخبار الكاذبة حول إنفصالها عن زوجها ​سامر أبو طالب​، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


وأعلنت سماحة أنها بإنتظار مولودها الأول الذي ستضعه خلال أيام.
وجاء في البيان :"تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة ، وتؤكد أن ما يتم نشره - على لسانها - من أخبار عن إنفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع ، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي اشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.

وتابع البيان :"تطالب الصحافة والاعلام بالتركيز والدعم لحالة الإنتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات واغاني خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الان ".
وخُتم البيان :"تعلن سماحة أنها في انتظار مولودها الأول والتي قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان "حبيب مامي" والتي ستصدر خلال أيام ، وتوجه الشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندوها في اعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت اخرها حفلة ساقية الصاوي أمس، شكرا للجميع وانتظروا مفاجأة قريبا ".