يززيد منسوب الحماس لمسلسل "عالحلوة وعالمرة" الذي يضم نخبة من الممثلين ويرتكز على أربع شخصيات هي فرح (​دانا مارديني​) وريان (​نيقولا معوض​) ولانا (​باميلا الكك​) ووسام (​جو طراد​)، إضافة إلى شخصيات أخرى المزيد من الأجواء التشويقية والطريفة ومنها آية (​نور علي​)ـ، تيم (هادي بو عياش)، شريهان (​سلمى المصري​)، صلاح (محمد خير الجرّاح)، وأسمى (كارمن لبّس).
في عز تحضيرات فرح لحفل زواج حبيبها السابق ريان من لانا، تستمر المفاجآت ضمن أحداث الدراما الاجتماعية، وصرح بعض أبطال العمل عن تفاصيل وخطوط أدوارهم، وتوضح سلمى المصري عن دورها قائلة :"شريهان لديها ولدان، وهي من العائلات الثرية وتعشق المظاهر، وتريد تزويج ابنها البكر ريان إلى شابة تنتمي إلى أسرة من المستوى الاجتماعي نفسه، وليس إلى شابة من طبقة اجتماعية أدنى، والتي لا شك أنها تطمع بثروته وماله برأيها، وهذا هو منظورها للسعادة. من هنا، سيرى المشاهد كيف تتعامل بحب مع لانا، وكيف تعبر عن رفضها لفرح. وأعتقد أن الناس قد تنزعج من شريهان لأن مواقفها قاسية تجاه أولادها".


أما محمد خير الجراح فيقول عن شخصية صلاح "أنه إنسان يوضع في ظرف استثنائي في علاقته مع ابنته التي تعيش يتماً مبكراً، ونتيجة علاقته القوية مع زوجته الراحلة وتعلقه بابنته، يصبّ كل اهتمامه على رعايتها، محاولاً دوماً تأمين حياة هانئة لها، رغم إمكانياته المحدودة وانتقاله للعيش خارج بلده" مشيراً إلى "أنه سيتمكن مع ذلك من التغلب على حالة الضعف هذه، ويقوم بكل شيء لحماية ابنته فرح".ويضيف: "سنرى صعوبات أقوى وأقسى تباعاً بعد حدث ليلة الزواج التي لم تكتمل على مدى عدد كبير من الحلقات". وعما إذا كانت ستحصل مواجهات بين صلاح والمرأة التي تسببت بكسر قلب ابنته، يجيب: "هما لا يعرفان بعضهما بعضاً، لكنهما سيلتقيان ضمن ظروف معينة، وسيكون هنالك مواجهات غير متوقعة".
من جهتها، تشرح ​كارمن لبس​ "أنها سيدة اعمال كرست حياتها لعائلتها وزوجها، إلى أن تركها هذا الأخير، فقررت أن تعيش لعائلتها وعملها فقط. حتى تفاجأ بدخول شخصية جديدة تغير حياتها". وتضيف لبّس قائلة أن "حتى في كسرة القلب التي تواجهها فرح، هناك مواقف مضحكة، وعلينا انتظار ردود الأفعال، وكيف تتعامل الشخصيات بعضها مع بعض".
يعرض مسلسل "ع الحلوة والمرّة"، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية على MBC4، و24 ساعة قبل عرضه على الشاشة عبر "شاهد VIP"، وهو من بطولة دانا مارديني، نيكولا معوض، باميلا الكك، جو طراد، نور علي، هادي بو عياش، زينة زيادة، بمشاركة سلمى المصري، محمد خير الجراح، كارمن لبس، ألكو داوود، ​أحمد الأحمد​ وآخرين.