استعرضت المغنية المغربية ​دنيا بطمة​ انحناءات جسدها وذلك بكاش مايوه باللون البرتقالي. وأكملت الاطلالة الجريئة بحذاء باللون البيج.
ونشرت عدداً من الصور الجريئة لها، في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي، كما أنها عرضت صورة للمايوه الموضوع على العشب والعلامة التجارية له، ربما بقصد الترويج، ما عرضها للانتقادات، ومن تعليقات متابعيها نذكر :"على آخر عمرك صرتي تعلني للمايوهات؟، فيما كتب آخر :"ومن موقعي هذا احب اشكر المنجد اللي حشى ونجد الجثه دي".
من ناحية أخرى، كانت دنيا قد نشرت مؤخراً صوراً لها من الاجازة الصيفية التي تقضيها. ظهرت فيها بتوب أبيض اللون وشورت قصير للغاية، وعندما جلست على الكرسي ظن المتابعون أنها لم ترتدِ سروالاً.

دنيا بطمة تثير الجدل بصورها من دون فلتر

وكانت دنيا بطمة قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان نشرت فيديو لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي من دون فلتر، فاستغرب متابعوها كيف اختلف شكلها بين الصور التي تقوم بتعديلها عبر تطبقات الفوتوشوب وشكلها من دون أي تعديل، وقد أشار كثيرون الى أن وزنها ازداد في الفترة الماضية، وتحب أن تكتسب وزناً في الارداف، وتستعرض ذلك على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
يذكر ان بعض الصحف والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي استغلت صور دنيا لاتهامها بالتحول الجنسي، وهذا أمر مخل بالاخلاق، خصوصاً أنها فنانة معروفة وزوجة منتج معروف وأم لطفلتين.