فازت المصورة ​نور طربيه​ البالغة من العمر ٢٤ عاماً في مسابقة الموسم الثاني من من برنامج اكتشاف المواهب الفنية التشكيلية ​World Art Collector Incubator​ ، اثر انتهاء تصويره وبعد سلسلة من المراحل التحكيمية التي خاضها ستون فناناً وفنانة من لبنان وسوريا ومصر وروسيا وإيران والولايات المتحدة الأميركية والهند وأذربيجان.
يقوم البرنامج الفريد من نوعه على اختيار ٣٠ فناناً من أصل ٦٠ بعد مرحلة دقيقة من دراسة الأعمال التي يقدمها المشتركون للجنة التحكيم. كما تشاهد اللجنة مقابلات مصورة يكون قد أجراها معد ومقدم البرنامج مع كل من الفنانين الستين للتعرف على: نوعية الأعمال الفنية، والدراسة الفنية، والخلفية الثقافية. ثم تأخذ اللجنة قرارها باختيار نصف المتقدمين من الفنانين.
ونور طربيه هي شابة واعدة في مجال التصوير الفوتوغرافي. تتميز بما يسمى Conceptual Photography الذي يقوم على تحضير "مفهوم الصورة" قبل التقاطها من قبل المصور الفنان، وهكذا أبهرت نور اللجنة بابتكاراتها المتعددة، وصولاً إلى مشروعها النهائي المقتبس من أعمال فروخ قبل أكثر من سبعين سنة!
نور درست الإخراج والتصوير في الجامعة اللبنانية وتخرجت في العام ٢٠١٩. وهي أخرجت عدة أفلام قصيرة وإعلانات.
تألفت لجنة التحكيم في الموسم الثاني من البرنامج مؤلفة من ثلاث شخصيات فنية معاصرة هم: الفنان ​سلوان إبراهيم​، والفنانة المصورة ​فاديا أحمد​، والنحات الدكتور ​بسام كيريللس​.
وقد أعلن ال​إعلام​ي ​منير الحافي​ ، منتج ومقدم البرنامج، أن "نجاح نور طربيه في الموسم الثاني، يؤكد أن فن التصوير الفوتوغرافي صار جزءاً مهماً من الفن البصري الحديث". وأشار إلى أن "الفن التشكيلي في لبنان يشهد نقلة نوعية في ظل الاهتمام المتزايد من هواة الفن ومقتنيه". ويعتبر أن "الثقافة جزء مهم من تاريخ لبنان والمحيط العربي ومن حاضره ومستقبله. وهذا ما تريد المنصة تثبيته والعمل على نشر الثقافة والفن اللبنانيْين في العالم أجمع". ويختم:"WACI هو برنامج أول من عدة أفكار تخطط لها المنصة، ومنها برنامج قريب الإصدار، يتناول ريادة الأعمال في لبنان".