استطاع الممثل اللبناني ​وسام صليبا​ أن يثبت نفسه بقوة في مجال التمثيل، إذ في رصيده عدد كبير من الأعمال، أبرزها "أحمد وكريستينا"، "متل القمر"، "داون تاون"، "حادث قلب"، "آخر الليل".


شارك سابقاً في برنامج "ديو المشاهير"، ثم طرح ديو "مش عم صدق حالي" مع والده الفنان ​غسان صليبا​، وأصدر بعدها أغنية " إذا ناوية".
ويستعد وسام لإطلاق أغنية جديدة باللغة الإنكليزية، تحمل عنوان "​The Big Chill​"، من المقرر إطلاقها اليوم عند الساعة الخامسة على يوتيوب.

وعن الأغنية قال وسام في اتصال مع موقع "الفن" :"الأغنية كتبها ولحنها شقيقي زياد، أحبّ كتابتها باللغة الإنكليزية، إذ إنها قوته، وأنا أردت أن أُظهر شيئاً له علاقة بقوتي ويليق بي، جرّبت الكثير من القصص، وأدركت ما الذي يجب فعله، والإنسان دائماً في حالة تطور، سنبقى شقيقي وأنا نتشارك معاً بأعمال، وقررنا أن نكمل في هذا الطريق، كما أن زياد يغني أيضاً".
وأضاف وسام :"تُترجم الأغنية ما نعانيه ونفكّر به، وبذات الوقت فيها تفاؤل وإيجابية، إذ هناك الواقع، والواقع الثاني وهو أننا متفائلون، وسنحاول أن نستمر، قدر المستطاع، وذلك بطريقة عاطفية مميزة، وليست عنفواناً فقط".
وتابع :"عدنا وقررنا إضافة عنصر عربي إلى الأغنية، فأحببنا أن نُدخل "راب" عربي، وهو شاب يدعى روي "Roytivation" من طرابلس عمره 23 عاماً، الأمور التي يقولها في "الراب" رائعة، كلماته مميزة ولافتة، تظهر الوضع الذي نمر به، موسيقى الفيديو والتوزيع الموسيقي لأنطوني خوري وجاد قساطلي، وقد صوّر الأغنية موريس زغبي، وزياد صليبا تولى الإخراج".


وختم وسام قائلاً :"قررنا عرض عدة وجوه من الشعب اللبناني من جيلنا وأجيال أخرى بشكل مُصغّر، أحضرنا أصدقاءنا الذين يشبهون بعضهم البعض بالروح والقلب، واللافت أيضاً هو ظهور والدتي في الفيديو، التي رقصت معي، فإنها بالنهاية تمثّل فئة من الشعب اللبناني، وقد صورنا الأغنية في ستوديو "HD" عند كميل شدياق، الذي قدّم لنا المساعدة".
وأخيراً وليس آخراً، كم هو جميل أن يفكر الفنان اللبناني بأعمال إنسانية ووطنية، ويمد يد الخير لغيره، نظراً لما يعانيه لبنان اليوم من أزمات، وهذه المبادرة التي قدمت هي الفن الحقيقي، وتجسد الدعم المعنوي لكل المواطنين.