أثارت الفنانة اللبنانية ​ليلى اسكندر​ الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان دخلت في مشادة كلامية مع متابعات تغزلن بزوجها الممثل السعودي، ​يعقوب الفرحان​.


وتداولت صفحات إلكترونية التعليقات التي جاءت بعد نشر الفنانة صورة جديدة لزوجها، وُصفت بـ“الصادمة“، وتبين أنها من كواليس مسلسل رشاش، حيث كان التعب ظاهراً عليه بشدة.
إلا أن بعض التعليقات من متابعات ومعجبات بالممثل السعودي يعقوب، استفزت ليلى، ودفعتها للرد فردت على احدى المتابعتن ”كفو يالمسلمة متربية عدل انت عند بيت امتس وابوتس والخلااات“، وجاء في رد آخر للفنانة: ”أمبييه بدون الميم يعني ابيه الله الله ياشريفات مكة الله عليكم.. استمروا“، وهو رد على تعليق متابعة كتبت: ”أمبييه من دون الميم“. وأضافت الفنانة ليلى في رد آخر ”لا عادي انا من 2016 بالمملكة تعودت ياعمري على هذه العينات وصرت اعرف ارد الطار طيران وانا أختك“.
تعليقات ليلى وضعتها في مأزق واتهمت بالاساءة الى السعوديات وعندما سئلت عن الموضوع قالت : "أتحداك توريني مسبة وحدة، انا مو تربيتي ولا أخلاقي أسب احد بس أي شخص يتعدى الحدود لازم يتحجم. ابغى اعرف كل انثى ايش بيكون شعورها بالله لما تكتب لها وحدة تعليق زي امبييه من غير م. على صورة زوجها. في وقاحة اكثر من كذا؟ ولا عبالكم انا بسكت؟."