نشرت عارضة الأزياء السعودية ​مودل روز​ صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أحدثت من خلالها ضجة كبيرة بين متابعيها بملابسها المثيرة.
وإرتدت روز تنورة قصيرة جدا أوقعتها في ورطة، إذ دفعت ببعض متابعيها إلى لومها على هذه الإطلالة المكشوفة.
وظهرت مودل بكامل أناقتها، ما دفع بقسم كبير من المتابعين إلى ترك تعليقات مادحة لها.
وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا فيديو لروز ظهرت فيه تضحك بطريقة عفوية بعد أن طلب منها أحد المتابعين عدم اللجوء إلى إجراء عملية لتجميل أنفها، خصوصاً بعد خضوعها للكثير من العمليات، وكتب لها قائلاً: "رحمة لواليج خشمك زين لا تسويله عمليات ترا راح تختفين من وراهن تكفين".
بدورها ردت روز وهي تضحك ساخرةً: "مين بسوي خشمه ويش فيه إيش صار.. أنا بتكلم عن شعري إيش دخل خشمي".
وإنتشر الفيديو بشكل واسع بين متابعيها.

موقف محرج آخر لـ مودل روز

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لعارضة الأزياء السعودية مودل روز ظهرتوهي ترتدي توب من دون حمالة صدر ما أوقعها بورطة بعد أن فصّلت التوب صدرها بشكل واضح.
وأثارت الصورة غضب عدد كبير من المتابعين إذ كانت التعليقات :"وش فيها استخفت بعد الطلاق، شكلها زعلانة ع الفلوس الي بتدفعها لطليقها وقالت خليني أحره، لازم تحتشمي".

نوبة ضحك مباشرة على الهواء

​​​​​​​تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـ مودل روز ظهرت فيه وهي تضحك بطريقة عفوية بعد أن طلب منها أحد المتابعين عدم اللجوء إلى إجراء عملية لتجميل أنفها، خصوصاً بعد خضوعها للكثير من العمليات، وكتب لها قائلاً: "رحمة لواليج خشمك زين لا تسويله عمليات ترا راح تختفين من وراهن تكفين".
بدورها ردت روز وهي تضحك ساخرةً: "مين بسوي خشمه ويش فيه إيش صار.. أنا بتكلم عن شعري إيش دخل خشمي".