استذكرت الفنانة الاستعراضية ​شريهان​ أستاذها الممثل الراحل ​فؤاد المهندس​ في ذكرى ميلاده في مثل هذا اليوم 6 أيلول/سبتمبر من عام 1924 كما شاء الله أن يتوفاه في الشهر نفسه لكن في 16 منه.
وكتبت شريهان في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :"رحلوا لكنهم لم يرحلوا مني" .. مثلي الأعلى في المسرح والتلقائية أستاذي.. الأستاذ.. 6 سبتمبر 1924 فؤاد المهندس".
وتنوعت تعليقات المتابعين بين من دعا له بالرحمة وآخرون استذكروا مآثره.
إشارة إلى أن أبرز المسرحيات التي قدمتها شريهان خلال مشوارها الفني وحققت نجاحًا كبيرًا تعاونت فيها مع فؤاد المهندس هي :"
"​سُك على بناتك​"عام 1980 من بطولة وإخراج فؤاد المهندس وتأليف الكاتب المسرحي لينين الرملي، وشارك في بطولتها سناء يونس، محسن محيي الدين، أحمد راتب ومحمد أبو الحسن، وعلى الرغم من مرور ما تجاوز الثلاثين عامًا على العرض الأول للمسرحية إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا مستمرا حتى الآن، وارتبط بها الجمهور بشكل كبير، وخاصة في الأعياد حينما يتم عرضها على شاشة التلفزيون.
ومسرحية ​علشان خاطر عيونك​ في عام 1987 مع فؤاد المهندس والمخرج حسين كمال والتي جاء عرضها بعد تقديم شريهان ل​فوازير رمضان​ الشهيرة، وتأتي أهمية المسرحية بأنها كانت مسرحية استعراضية استطاعت من خلالها شريهان لفت الأنظار إليها بموهبة الاستعراض بعد نجاحها بتقديم الفوازير، وشارك في بطولة المسرحية "محمود الجندي، ​سهير الباروني​، ​المنتصر بالله​، ​يوسف عيد​ وفؤاد أحمد"، وتدور أحداث المسرحية حول شقيقين أحدهما مجرم ويموت، والآخر يعمل مُعلما ليجد نفسه يرث ملهى ليليا مِلك أخيه ومضطرًا لإدارته ورعاية فتاة شابة تحلم بأن تعمل راقصة استعراضية.