زفّت الفنانة اللبنانية ​سابين​ خبراً ساراً لمتابعيها وأصدقائها على حد سواء وذلك عبر إعلانها عن حملها بنشرها مقطع فيديو تضمن لقطات جمعتها سابين تظهر الصورة الصوتية التي يبدو فيها الجنين في بطنها ودقات قلبه، معلنة أيضاً عن جنسه واسمه.


الفيديو جمع صوراً من عدة أوقات من السنة ارتدت فيها سابين عدة إطلالات من الشتاء إلى الصيف، كما كشفت أنها وزوجها رجل الأعمال ​سيرج عيد​ سيطلقان إسم إيلي على المولود الجديد.
وقد حرصت سابين على مشاركة الثياب والأغراض الخاصة بطفلها المنتظر وشوقها لولادته، وأرفقت الفيديو بتعليق :"إلياس لقد تمنيناك ونحبك كثيراً منذ الآن، لا نستطيع الانتظار حتى نمضي العمر معد، شكراً يا رب لاختيرنا ولإرسالك لنا أكبر نعمة : ​إيلي سيرجيو عيد​".
وقد هنأتها الممثلة اللبنانية ​ساشا دحدوح​ والفنانة اللبنانية ​داليدا خليل​ ومصممة الأزياء اللبنانية ​داليدا عياش​ والمخرج اللبناني ​فادي حداد​ وغيرهم.
يشار إلى أن سابين احتفلت بزفافها في شهر أيار المنصرم بسرية وبعيداً عن الإعلام بسبب وفاة والد العريس من جراء إصابته بفيروس كورونا، وكان لافتاً تواجد الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش في الصور
يُذكر ان زوج سابين هو شقيق الإعلامي ​جورج عيد​، يعمل في مجالي النفط والغاز والتطوير العقاري عالمياً، إضافة الى أنه عضو في المحكمة الدوليّة لتسوية المنازعات في لندن.