شاركت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ الجمهور مجموعة صور جديدة لها ولعائلتها من حفل زفاف شقيقها الفنان ​نبيل عجرم​ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ولفتوا أنظار المتابعين بجمال إطلالتهم وخفة وجاذبية بناتها. وإختارت نانسي فستاناً بتصميم ملكي باللون الزهري طويل، أبرز رشاقتها وأناقتها، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها بطريقة ناعمة ونسقت معه أكسسواراً ناعماً. كذلك خطفت بناتها أنظار المتابعين بإطلالاتهن الناعمة بفساتين بيضاء تتناسب مع المناسبة وأعمارهن.
يذكر أن نانسي كانت قد أحيت حفل زواج شقيقها الفنان نبيل عجرم، وإنتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر نانسي وهي تغني أغنيتها الشهيرة "لون عيونك" وأغنية "من اليوم".
كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمدير أعمال نانسي، جيجي لامارا وهو يرقص على أغنية "يا سيف على الاعدا طايل".
يشار إلى أن نبيل عجرم سبق أن دخل مجال الفن في فترة سابقة، وغاب عن الأضواء فجأة، من دون معرفة الأسباب التي دفعته لإتخاذ هذا القرار.
الجدير بالذكر أن لنانسي شقيقة متزوجة أيضاً تدعى نادين، كانت لها تجربة في مجال التمثيل قبل أن تتفرغ للكتابة، إنطلاقاً من خواطر لها نكهتها الخاصة.