شاركت الناشطة السعودية ​هند القحطاني​ صورة فاضحة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بـ Top باللون الأزرق، وقد كشفت عن منطقة الصدر بطريقة جريئة جداً، ما دفع المتابعين لتداول الصورة مع تعليقات مسيئة.
وكانت نشرت هند سابقاً مقطع فيديو لها، أثناء رقصها على أنغام أغنية "الله يعز الدار" للفنان ماجد المهندس، وظهرت بتباهي وفخر لجنسيتها السعودية.
وتفاعل متابعو القحطاني معها، وانهالت التعليقات التي تتمنى لها السعادة طوال العمر.
الجدير بالذكر، أن القحطاني كانت قد نشرت سابقاً مقطع فيديو تتحدث فيه عن رغبتها بالارتباط والزواج.

هند القحطاني تكشف عن رغبتها بالزواج من هؤلاء النجوم

وكانت هند القحطاني قد أثارت الجدل قبل فترة حين كشفت عن قائمة من الأسماء، التي تتمنى أن ترتبط بأحد منهم، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وجاء في القائمة الممثل السوري تيم حسن، مشهور السوشيال ميديا السعودي سعد العنزي الملقب، الفنان العراقي ماجد المهندس، والناشط السعودي عبد الرحمن المطيري، وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي.
اللافت في القضية، أن الصورة تم حذفها لاحقاً، حيث لفت البعض إلى أن السبب قد يكون ذكر أحد أسماء المشاهير عن طريق الخطأ، أو أن الصورة قد تكون مفبركة.
في المقابل نفت هند ان تكون قد كشفت عن هذه الاسماء، مشيرة إلى انه صحيح انها تبحث عن عريس، لكنها لم تحدد من هو الشخص الذي تريد أن ترتبط به.


هند القحطاني تروّج للخمور وتتعرض للانتقادات

غضب كبير على هند القحطاني طالها بعد ان نشرت فيديو لها وهي تتجول في الولايات المتحدة الأميركية في إحدى الصيدليات في الجزء المخصص للخمور فقط، وتساءلت: "هل تتوقعون أن تباع الخمور في الصيدليات في الدول العربية هكذا يوماً ما..نعم أنا أتوقع وفي القريب العاجل أيضاً".
وأضافت: "الأميركان يشربون خمر وما ضرهم، بالعكس متطورين وإنسانيين ول منه ضرر ما باعوه بالصيدليات". ما فاجأ الجمهور الذين إعتبروا أن الفيديو لترويج الخمر والتشجيع على الإدمان على الكحول، فقال أحدهم: "كيف تروج وهي ما تشرب أصلاً والخمور يستعملونها في التخدير وتطهير الجروح واول كان علاج عندهم".