نشرت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ صورة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بروب الإستحمام وهي تتجهز لمناسبة ما، وإلى جانبها صديقتها خبيرة التزيين.
وظهرت أرتشيل بعفوية مطلقة بتسريحة شعر ناعمة وماكياج قوي.
والجدير ذكره أنه يقضي النجمان التركيان كرم بورسين وهاندا أرتشيل عطلتهما في منزل بعيد عن الأضواء والضجة الإعلامية، وشاركا بعض الصور عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وأقدم كرم وهاندا على إستئجار فيلا كبيرة في منطقة بودروم السياحية في منتجع سياحي فخم.
ويحتوي المنتجع على مسبح ومركز للتدليك، والكثير من الأمور التي تجعل الزبائن يستمتعون ويلقون الراحة اللازمة، وقد يصل سعر الليلة الواحدة فيه إلى حوالى 500$.
وشاركت هاندا متابعيها بصورة مثيرة أثناء تواجدها بجانب حوض السباحة، وقد لاقت الصورة إعجاب الكثيرين، الذين أرادوا إرتياد المنتجع نفسه.

فضيحة تلاحق هاندا أرتشيل

ويبدو ان شهرة ونجاح هاندا أرتشيل اثارا غضب زميلاتها اذ اتهمت المغنية التركية بورجو جونيش هاندا بشراء متابعين واعجابات لصفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
وقالت بورجو في تصريح لها اثارت من خلاله جدلا كبيرا :"أسماء عالمية مثل مادونا ، نيكول كيدمان و كايلي مينوغ عندما يشاركون صورة بالكاد يصلون الى 200 الف اعجاب، كيف لنجوم اتراك ان يحصلون على الملايين من الاعجابات" متسائلة ان كانت الارقام التي نراها من اعجابات على صور هاندا صحيحة او مفبركة.

هاندا أرتشيل وكرم بورسين يحققان أمنية معجباتهما

​​​​​​​في خطوة لافتة ومميزة، حقق كل من هاندا أرتشيل وكرم بورسين رغبة بنات "سلجوق" بلقائهما، وهو شقيق مدير أعمال الفنان التركي علي شان الذي توفي بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد معرفتهما بحبهم لهما، ومتابعتهم لمسلسلهما "أنت أطرق بابي" والتقى الثنائي الشهير بالبنات.