طلب الممثل المصري وائل عبد العزيز، شقيق الممثلة ياسمين عبد العزيز، من المخرجين والمنتجين، أن يعمل معهم في أي عمل فني مرتقب، خصوصاً وأنه غائب عن الساحة الفنية منذ نحو ثلاثة أعوام.


وسخر وائل من غيابه السينمائي، وذلك عبر نشره في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة للفنان المصري أحمد حلمي، من أحد مشاهد فيلم "الناظر"، الذي عُرض عام 2000، وعلق وائل على الصورة :"الأساتذة المنتجين والمخرجين.. أنا أخوكم عاطف معاكم في الشغلانة".
وكان صرح وائل في مداخلة له مع الإعلامي المصري عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، بأن شقيقته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بصحة جيدة وتتعافى تدريجياً، وقال: "أقول للناس إطمئنوا ياسمين بخير، وإن شاء الله تعود لبيتها عن قريب، مقدرش أحدد هترجع أمتى، لكن هي هترجع لما تبقى تمام ونفسيتها كويسة.. لسة قافل معاهم إمبارح هي وأحمد وهما بخير وكويسين، هي فاصلة شوية عن الأخبار، وهي محتاجة لحاجة زي كدة، والفترة دي كانت صعبة في الحصول على الفيزا، لكن أحمد قدر يحصل عليها ويسافر لياسمين".
الجدير ذكره أن وائل كشف معلومات جديدة عن حالة ياسمين الصحية بعد نقلها إلى سويسرا لإستكمال علاجها هناك.
وكتب وائل في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي منشوراً أكد فيه أن ياسمين بخير، قائلاً: "ياسمين بخير الحمد لله، وهترجع قريب لبيتها وشغلها، وخبر وفاتها شائعة وضيعة.. ربنا يجعل يومي قبل يومها". كما نشر صورة فيلمها "الدادو دودي".