إنطلق المخرج ​رائد التميمي​ بتصوير الفيلم السعودي "بكل سرور" في إمارة أبوظبي، ويحمل العمل طابع كوميدي ويستهدف شريحة اجتماعية منتشرة كثيراً في عالمنا العربي، يتخذ أفرادها من السوشيال ميدياً مصدراً لاستقاء المعلومات دون التأكد من دقتها.
وصرح المخرج رائد التميمي أن العمل ينقل معاناة فئة معينة وقال: "يتحدث العمل بشكل كوميدي خفيف عن معاناة فئة معينة من المجتمع العربي، ظهرت مؤخراً، وانتشرت بشكل واسع للغاية وهذه الشريحة تضم أشخاصاً يعتقدون أن أية مهنة أصبحت بمتناول اليد من خلال السوشيال ميديا. ويتصورون أنه من الممكن أن يتعلموا كل شيء عن طريق اليوتيوب وغيره من وسائل التواصل، ونقل المعلومات وتطبيقها على أرض الواقع دون أي معلم".
وأكد رائد أن الفيلم يحمل طابع بسيط كما أن أدوات الإخراج بسيطة ببساطة الفكرة الكوميدية وأن أهم ما يميزه تقديم فكرة لم تطرح بشكل واسع حتى الآن، وبطريقة مختلفة جذرياً.
من جهته، أبدى الممثل السعودي ​طارق الحربي​ سعادته بالمشاركة في الفيلم، مؤكداً في تصريحات خاصة، أن فكرة العمل وطريقة طرحه كانتا مميزتين للغاية.
الجدير ذكره أنه يشارك في بطولة الفيلم مع طارق عدد من الممثلين بينهم ريما، بريفان عبد الرحمن، محمد شامان، بندر خضير، عمران العمران، عبدالله قحطاني، فوزي المتعب ، ونور حسين"، والفنانة "آلاء شاكر" وعبدالله الجنيبي.