أعادت الراقصة الاستعراضية ​صافيناز​ نشر مقاطع فيديو في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيها بوصلة رقص جريئة، إذ إرتدت صافيناز بدلة رقص جريئة، كاشفة عن جزء كبير من صدرها، ما أثار الجدل بين المتابعين، الذين تفاعلوا مع الأمر بالتعليقات.


وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها صافيناز الجدل، فكانت أحبت أن تغير من إطلالتها وتعتني بجمالها لتكسر الروتين، فاختارت تغيير لون شعرها.
وتواجدت صافيناز لدى أحد صالونات التجميل، حيث انتقت أن تصبغ شعرها باللون الأرجواني، الذي أضاف إلى لون بشرتها البيضاء وعينيها الخضراوين بريقاً وتألقاً، كما اعتمدت تسريحة الـ"Wavy" وضفائر صغيرة في النصف الأيسر من مفترق شعرها، وقصرت قليلاً منه، وأبدى المتابعون إعجابهم باللوك الجديد.

صافيناز بلوك جديد

وقبل ايام فاجأت صافيناز متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت صورا وفيديوهات خلال تواجدها في أحد صالونات التجميل، حيث أحبت ان تطل بلوك جديد واختارت أن تصبغ شعرها باللون الأرجواني، الذي أضاف إلى لون بشرتها البيضاء وعينيها الخضراوين بريقاً وتألقاً، كما اعتمدت تسريحة الـ"Wavy" وضفائر صغيرة في النصف الأيسر من مفترق شعرها، وقصرت قليلاً منه، وأبدى المتابعون إعجابهم باللوك الجديد.

حقيقة دفعها مبالغ مالية كبيرة لحراسها

​​​​​​​تردد في الفترة الاخيرة أن الراقصة الشرقية صافيناز تصر على أن يرافقها في حفلاتها أكثر من أربعة رجال مفتولي العضلات أي حراس "بادي غارد" لحمايتها من أي مكروه وانها تدفع لهم مبالغ عالية جدا.
الا ان مصادر موقع "الفن" نفت هذه المعلومات لان لا يوجد مرافقين شخصيين برفقة صافيناز وبالكاد يرافقها مساعدها في حفلاتها وموضوع إنفاق مبلغ ٧ الاف دولار مرتبات للحراس شهرياً أمر من نسيج الخيال لدى من يحارب الراقصة التي لم تصادف اي اذى شخصي خلال مسيرتها الفنية داخل مصر وخارجها.