أفادت وسائل اعلام تركية أن النجمة التركية ​نسليهان أتاغول​ قد اتفقت مع إحدى شركات الإنتاج، على بطولة مسلسل جديد، الا انها لم تكشف عن دورها فيه أو الموعد المحدد لتصويره، فهي تحرص على التكتم الشديد حول عملها.
على صعيد آخر، كانت نشرت نسليهان أتاغول مجموعة مقاطع فيديو لها، ظهرت فيها خلال جلسة تصوير وهي ترتدي "توب" وبنطلون أبيض وتقوم بحركات مغرية، كما ظهرت مع كلبها وبدت بجمال أخاذ، وعلقت نسليهان على المنشور بكلمة: "جار العمل" فقط باللغة الإنجليزية، ولم تفصح عن تفاصيل أكثر.

تصرف لافت لنسليهان اتاغول

وكانت انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنجمة التركية برفقة حماتها والدة زوجها الممثل التركي قادير اوغلو، الذي لم يكن متواجداً معهما، اذ انه مشغول بمسلسله "وصفة الحب" الذي لم يلاقِ أي نجاح يذكر، فقد حقق نسب مشاهدة ضعيفة.
الجدير ذكره انه طرح الاعلان الدعائي للحلقة الاخيرة من سلسلة "وصفة الحب"، وظهر قادير اوغلو يقبل زميلته بطريقة حميمة، الامر الذي شكل جدلا كبيرا بين الجمهور، الذي تساءل عن موقف زوجته نسليهان اتاغول من هذه القبلة، كما أظهر الإعلان تعرض قادير لحادث، بعد أن تقوم زميلته بصدمه بالسيارة.

قادير أوغلو يُقبّل حبيبته بحميمية

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاعلان الدعائي للحلقة الأخيرة من مسلسل "وصفة الحب" للممثل التركي قادير أوغلو، وقد أظهر هذا الإعلان تقبيله زميلته في المسلسل بطريقة حميمة، وأظهر مشهد آخر وهي تصدمه بالسيارة.
وتساءل الجمهور عن موقف زوجته النجمة التركية نسليهان أتاغول من قبلتهما التي شكلت جدلا كبيرا.

إنفصال نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الممثلة التركية ​نسليهان أتاغول​ عن زوجها الممثل ​قادير دوغلو​ وأفادت عن وجود خلافات بينها وبين زوجها بسبب غيرتها عليه من الممثلة التركية سيرا بعد مشاهدهما سويًا في مسلسل "وصفة الحب"، والفيديو الذي انتشر لهما خلال مشاهدتهما إحدى الحلقات التي عرضت.
فسارعت نسليهان لتوضيح الفكرة فنشرت فيديو ترويجي لمسلسل زوجها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي مع إرفاق حسابه وحساب سيرا مع وضع قلب حب، لتنفي بذلك كل تلك الأخبار المتداولة عن خلافها معه أو حتى انفصالهما من أجل مسلسله الجديدة.