نشرت الفاشينيستا ​هيا كرزون​ ،الشقيقة الصغرى للفنانة ديانا كرزون صوراً لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت هيا بإطلالة جريئة، عبارة عن مايوه سباحة من قطعة واحدة نسقت معه بنطلون باللون الأصفر،مما اثار الجدل بين متابعيها.
وفي رصد للتعليقات، جاء فيها :" للأسف الشهرة بتخلي الواحد يبيع كل شي أولها الدين والشرف"، "كل ما فيكي بتشلحي استمري"، "حد يشوفلنا يا جماعة وين بقية بلوزتها ويلبسها ياها".
الجدير بالذكر، أن هيا كانت تعرضت لهجوم من المتابعين، بعدما نشرت صوراً لها وهي ترتدي مايوه السباحة، وفوقه كوفر شفاف أظهر جسدها بشكل شبه واضح.

هيا توأم زين

هيا هي أخت ديانا الصغرى كما لديها شقيقة توأم وهي زين كرزون، التي فاجات المتابعين بخطوبتها من أحد زملاء الدراسة خلال حفل عيد ميلادها، ولكنها لم تستمر إلى أسابيع، بعد أن قبض عليه بتهمة حيازة المخدرات.

هيا كرزون تتنبأ بوفاة جدتها!

وكانت لفتت هيا نظر الجمهور بتصريح حول وضعها العاطفي لأول مرة، إذ قالت أنها ستفاجئ الجميع بزواجها، قائلة: "ما رح أعمل عرس وحفلة، رح افاجئ الجميع اني تزوجت"!
كما كانت تحدثت عن موضوع أثار الجدل بين المتابعين، إذ تكلمت عما حصل معها قبل وفاة جدتها قائلة: "تلقيت إشارة من السماء أثناء قيامي بتوزيع الخبز في دبي".
وطلبت من صديقة لها أن تقدم الخبر لأحد المسنين "عن روح جدتها" وذلك قبل وفاتها، بحسب قولها، ولكنها تداركت الأمر وعلمت أنها على قيد الحياة وتمنت لها الشفاء، كما أعلنت أنها لبست الأسود بالصدفة يوم وفاة جدتها ورددت عبارة "إنا لله وإنا إليه راجعون"، وإعتبرت هذا الأمر علامة ثالثة.