صدمت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ متابعيها بمجموعة صور جديدة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إستعرضت فيها إنحناءات جسدها بـ"هوت شورت" مثير.


وإعتمدت بطمة في إطلالتها الصيفية ألواناً زاهية، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة، ووضعت قبعة من القش تناسبت مع ملابسها.
وتفاعل مع صورها عدد كبير من متابعيها الذين صدموا بإكتسابها المزيد من الوزن، الذي برز بشكل ملحوظ في هذه الإطلالة.
الجدير بالذكر، أن بطمة كانت قد أثارت الجدل مؤخراً بعد إستخدامها الشعر المستعار او "الباروكة" لتغيير ستايل شعرها بين الحين والآخر، وهو أمر تقوم به العديد من النجمات حول العالم.

دنيا بطمة تثير الجدل بالـ "هوت شورت" مجدداَ

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر بطمة بالـ"هوت شورت"صورة لها عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بـ"هوت شورت" جينز قصير مع توب بيضاء قصيرة، تكشف عن جزء من بطنها، وانتعلت صندلاً صيفياً باللون الأخضر.

دنيا بطمة بدون ماكياج

وكانت صدمت دنيا بطمة الجمهور بعد الإختلاف الكبير الذي حصل في شكلها، بصورة لها تظهر فيها بدون مكياج ، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وفي متابعة للتعليقات، أكد متابعو بطمة أنهم بإنتظار حفلاتها وإطلالتها عليهم، وأن جمالها مميز مع أو بدون مكياج.

بطمة بشعر مستعار

كما أثارت الجدل بين المتابعين بصور جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، بدت قصة شعرها تغيرت قبل يومين وأصبح لديها غرة، ولكن أمس رأوا انها عادت إلى قصة شعرها القديمة، فأشار البعض الى انه يبدو انها تستخدم الشعر المستعار او "الباروكة" لتغيير ستايل شعرها بين الحين والآخر، وهو أمر تقوم به العديد من النجمات حول العالم.
يذكر ان دنيا قد لفتت الانظار بجسمها ورشاقتها وطريقة لبسها في الفترة الاخيرة، وتصدرت عناوين الصحف بخسارتها الكثير من الوزن بعد ولادة طفلتها الثانية.

صورة نادرة لدنيا بطمة في طفولتها

وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة نادرة للفنانة المغربية في صغرها بفستان زهري ناعم.
وقارن عدد من متابعيها صورتها بصورة إبنتها إذ إعتبر البعض أنها تشبهها كثيراً والبعض الأخر إستبعد الشبه بينهما.
كما لاحظ عدد من محبيها التغير الكبير بين ملامحا سابقاً واليوم بعد بعض التعديلات التجميلية.