اعترفت الممثلة المصرية شهيرة حمدي عبر صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي بأنها منذ وفاة زوجها الممثل المصري الراحل محمود ياسين وهي لم تتابع أي فيلم له.


ونشرت شهيرة لقطة لـ ياسين مع الممثلة المصرية فاتن حمامة من أحد الأفلام التي كانت سببا في شهرته وعلقت عليها :"منذ رحيلك منذ مايقارب من سنة لم أتجرأ لمشاهدة اي عمل لك ولكن تشجعت النهارده وانا اقلب في القنوات وشاهدت الخيط الرفيع بجد سيمفونية سينمائية إحدي إبداعاتك مع سيده الشاشة".
وفي تصريح متلفز للمؤرخ الفني محمد شوقي العالم الماضي عقب وفاة محمود ياسين قال :"إنه حصل على فرصة كبرى بالمشاركة في فيلم الخيط الرفيع في عام 1971 بعدما عادت النحمة فاتن حمامة إلى مصر: "من خلال مشاهدة الناس لفاتن حمامة تأكد ظهور محمود ياسين أمامها كبطل ونجم، وأصبح فيلم الخيط الرفيع هو جواز مرور النجم محمود ياسين إلى عالم النجومية، و شهد أشهر حوار في تاريخ السينما المصرية".
وأردف، أن محمود ياسين كان الفنان الوحيد الذي كان يشارك ما يتراوح بين 10 إلى 15 فيلمًا في العام الواحد، وكانت كلها منتقاة وليست تجارية أو رديئة أو متوسطة، وكانت كلها أيضًا مع كبار مخرجي الشاشة العربية.