يلتقي ​منتخب لبنان​ لكرة القدم ​منتخب الإمارات​ العربية الشقيقة اليوم الخميس عند الثامنة إلا ربعاً مساء بتوقيت بيروت في ستاد زعبيل، في افتتاح التصفيات الحاسمة المؤهلة ل​مونديال قطر​ – 2022،والمنتخبان اللبناني والإماراتي هما في نفس المجموعة التي تضم أيضاً منتخبات كوريا الجنوبية وإيران والعراق وسوريا.


وتتجه أنظار اللبنانيين كما الإماراتيين إلى هذه المباراة الحماسية، وفي هذا الإطار تمنى الفنان اللبناني ​زياد برجي​ التوفيق لمنتخب لبنان على الرغم من الغيابات بسبب الإصابة أو بسبب فيروس كورونا، حيث يفتقد منتخب لبنان لكل من مهدي خليل (رباط صليبي) وماهر صبرا (كسر في اليد) ونور منصور ومحمد قدوح ومحمد حايك وعلي ضاهر وحسين زين (كورونا).
وعلق برجي في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي فكتب :"كل التوفيق لمنتخب لبنان الحبيب بمباراته اليوم بمواجهة منتخب دولة الإمارات الشقيقة".
يدير المباراة طاقم حكام صيني بقيادة ما مينغ ويراقبها السريلانكي روتانا دا سيلفا جاياسورايا مراقبتها، وقد إنتقى منتخب لبنان اللون الأحمر للباسه في المباراة (اللون الأخضر كاملاً لحارس المرمى).
ويُعدّ اللقاء، الثالث بين المنتخبين، والرابع رسمياً في تاريخ مواجهاتهما، حيث تعادلا سلباً مرة واحدة، وفازت الإمارات مرتين، ولبنان مرّة واحدة.