أحبت الراقصة الاستعراضية صافيناز أن تغير من إطلالتها وتعتني بجمالها لتكسر الروتين، فاختارت تغيير لون شعرها.


وتواجدت صافيناز لدى أحد صالونات التجميل، حيث انتقت أن تصبغ شعرها باللون الأرجواني، الذي أضاف إلى لون بشرتها البيضاء وعينيها الخضراوين بريقاً وتألقاً، كما اعتمدت تسريحة الـ"Wavy" وضفائر صغيرة في النصف الأيسر من مفترق شعرها، وقصرت قليلاً منه، وأبدى المتابعون إعجابهم باللوك الجديد.
إشارة إلى أن صافيناز دائماً ما تثير الجدل بحركاتها خلال رقصها في حفلات الزفاف، كما أنها تحرص على نشر يومياتها في صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي.

صافيناز تخضع لتغييرات صادمة بوجهه

وكانت صدمت صافيناز متابعيها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي بصورة صادمة لها بدت فيها مختلفة للغاية عن شكلها الذي تعودنا عليه. وفي التفاصيل بدت صافيناز وكأنها خضعت للعديد من عمليات التجميل في منطقة الأنف ورفع العينين والشفتين حتى ان المتابعون لم يعرفوها في البداية.
لكن الحقيقة هي ان صافيناز لم تخضع لعمليات تجميل بل عدلت الصورة من خلال تطبيق على فوتوشوب وأحبت أن تنشرها على صفحتها.

صافيناز تستعرض جسمها وتقوم بحركات إثارة أمام أطفال!

وإستعرضت الراقصة ​صافيناز​ جسمها بوصلة رقص لأغنية "​سيرة الحب​" لـ ​أم كلثوم​ بفيديو نشرته في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت بالفيديو وهي ترقص على أنغام الأغنية وتقوم يحركات إثارة أمام أطفال وهذا ما صدم المتابعين، إذ علّق أحدهم: " هوا طبيعي الاطفال يشوفو كذا؟!"، بينما علق آخر: "رائعة".
ودائما ما تثير صافيناز الجدل بمنشوراتها، فكانت فاجأت متابعيها بصورة جريئة، حيث ظهرت جالسة على شرفة أحد المنازل بفستان قصير، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة مبللة.
وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الصورة التي حظيت على الكثير من التعليقات.

الراقصة صافيناز بوضعية جريئة!

نشرت الراقصة ​صافيناز​ صورة فاجأت فيها متابعيها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت صافيناز بوضعية جريئة وهي جالسة على شرفة أحد المنازل بفستان قصير، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة مبللة.