دانييلا سمعان​ عارضة أزياء لبنانية، أثارت الجدل بشكل كبير بعد ربط إسمها بإسم لاعب كرة القدم الإسباني ​سيسك فابريغاس​ وطلاقها من زوجها رجل الأعمال لتكون معه.

حياتها الشخصية

​​​​​دانييلا سمعان هي عارضة أزياء لبنانية ولدت في شمال لبنان في 4 حزيران عام 1975 من عائلة متواضعة، تزوجت مرتين، المرة الأولى في عام 1998 من تاجر العقارات ورجل الأعمال ​إيلي تكتوك​ ولديها منه طفلين وهما ماريا وجوزيف، وبعد زواج دام لحوالي 13 عاماً، تطلقت دانييلا بعد ان تعرفت على لاعب الكرة الاسباني سيسك فابريغاس عام 2011.
وعرفت دانييلا بشكل كبير بعشقها للموضة وامتلكت خبرة واسعة في مجال التجميل والازياء وزادت شهرتها كثيرا بعد اعلان ارتباطها بفابريغاس.

طريقة تعارفها على سيسك فابريغاس وزواجهما

تعرفت دانييلا سمعان على اللاعب السباني في احد المطاعم اليابانية في لندن على الرغم من أنها كانت متزوجة وتبادل الثنائي ارقام هاتفهما واعجبا ببعضهما منذ اللقاء الاول علما ان فابريغاس كان ايضا بعلاقة مع العارضة الإسبانية كارلا غارسيل التي بقي معها لـ 8 سنوات وانفصل عنها بسبب حبه لدانييلا التي تكبره بحوالي 13 عاماً.
وبعد 7 سنوات من إرتباط الثنائي، أقاما دانييلا وسيسك حفل زفاف ضخم بانكلترا عام 2017 بعد أن أنجبا 3 اطفال وهم ليا، كابري وليوناردو.
واقام بعدها الثنائي حفل زفاف ثاني في جزيرة ابيزا الاسبانية وحضره عدد كبير من الوجوه المعروفة.

هجوم عنيف من زوجها عليها بعد إكتشاف خيانتها

صعق زوج دانييلا سمعان إيلي تكتوك بعد أن إكتشف العلاقة القائمة بين دانييلا ونجم برشلونة وقتها وأصيب بصدمة شديدة عند رؤيته للصور التي تجمعهما على البحر والتي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي والصحف، ووفقا لصحيفة "ذا الصن" البريطانية وكما جاء على لسان إيلي فقد صرح قائلا : "فقدت الإحساس، كنت في حال نكران الذات ولكنني لا أرغب أبدا في عودتها إليّ".
وأضاف : "في اللحظة التي رأيت فيها تلك الصور شعرت بالاشمئزاز من سلوكها وتوقفت كل عواطفي، كنا نفكر بإنجاب طفل ثالث عندما سرق فابريغاس زوجتي مني".
ولم يكتفي زوجها إيلي بهذا القدر، لا بل ووصف فابريغاس بالغبي والأحمق وأنه ليس مندهشا لما قام به ولا يتوقع منه أقل من ذلك، فدانييلا ستتركه عاجلا أم آجلا مع نفاذ شهرته وماله.
وقد استمرت المحاكمات بين دانييلا، وزوجها إيلي و طالبت زوجها بمبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني كمصروف شهري كما طالبت أيضا بأحقية الحصول على بعض الممتلكات لكن بعد تسوية الطلاق لم تتحصل على مطالبها و منحتها المحكمة علاوة شهرية تبلغ 2.5 ألف جنيه إسترليني، حصل كل منهما على أحقية حضانة ولديهما اللذين يمضيان أسبوعين مع دانييلا و آخرين معه، حصل الطلاق في سنة 2012.

دانييلا سمعان تهاجم عارضة إسرائلية بسبب الغيرة

هاجمت دانييلا سمعان عارضة الأزياء الإسرائيلية بار ريفائيلي بسبب تقربها الشديد من لاعبي نادي برشلونة، والتقاطها صورا مع نجوم النادي الكتالوني ونشرها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ما أثار غيرة دانييلا التي ردت على العارضة الإسرائيلية في صفحتها الخاصة وكتبت قائلةً: قائلة : "هوس العديد من عارضات الأزياء بلاعبي كرة القدم أصبح شيئا سخيفا … الرجاء إظهار بعض الخصوصية و الاحترام لهم" .

هذه علاقة تسمية إبنتها ليا ب​ليو ميسي


​​​​بعد أن وضعت إبنتها من سيسيك فابريغاس نجم برشلونة، أعلنت دانييلا سمعان إطلاق إسم "ليا" على طفلتها في صفحتها الخاصة، أن صديقها اختار اسم ليا لمولودتهما الأولى تيمناً بالصداقة القوية التي تجمع بين سيسك والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.