يقضي الثنائي ​نيك جوناس​ و ​بريانكا شوبرا​ عطلة صيفية بعيداً عن ضغوط عمل كل منهما ويحاولان قدر الإمكان الاستمتاع تحت أشعة الشمس على متن يخت كبير، وذلك بعدما اجتمعا حديثاً بعد سفرهما بسبب الأعمال.


ويبدو نيك جوناس متلفهاً بشكل كبير اتجاه زوجته بريانكا شوبرا وهذه اللهفة تزيد في كل مرة يجتمعان فيها، حيث نشرت الاخيرة صورة مثيرة لهما عبر حسابها الخاص على موقع للتواصل الاجتماعي بدت فيها ببكيني مثير باللونين الأحمر والأسود وكانت مستلقية على بطنها وتضع نظارات شمسية على عينيها وارتسمت ابتسامة عريضة على وجهها، في حين كان نيك يقترب من مؤخرتها وكأنه يريد التهامها في لقطة طريفة حاملا شوكة وسكيناً، وعلّقت بريانكا على الصورة: "الوجبة الخفيفة".
وخلال وقت سابق كان جو قد اشاد بزوجته بريانكا شوبرا وأكّد بانه محظوظ لأن بريانكا هي مصدر إلهامه، فقال: "اشعر بأنني محظوظ لأن لدي بريانكا فهي إلهامي وهذا الدعم منها يدفعني إلى مواصلة اعمالي فهي موجودة في كل مكان بالنسبة لي".


بريانكا شوبرا تتعرض لحادث أثناء التصوير

أثناء تصوير مشاهدها من فيلمها الجديد "Citadel"، تعرضت النجمة الهندية بريانكا شوبرا لحادث صغير.
ونشرت شوبرا صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيها الدم وجهها، متوجهة لمتابعيها بسؤال "اي الجروح حقيقة وايها مزيفة".
وقد أظهرت شوبرا التي تتواجد حالياً في لندن، الجروح الحقيقية التي تعرضت لها أثناء تصويرها مشهد لإطلاق النار.
من ناحية أخرى، شاركت شوبرا متابعيها بصورة عفوية، أثناء إنتهائها من مشاهدها التصويرية أمس، وهي ترتدي "مشاية" من نوع crocs زهرية اللون، مشيرة إلى أنها تشعرها بالراحة بعد يوم عمل طويل وشاق.
الجدير بالذكر، أن شوبرا تعرضت للعديد من حوادث التصوير، إذ تعثرت خلال تصوير أول أفلامها في عالم هوليوود، وسقطت على الأرض، وفقدت الوعي، وتم تأجيل التصوير إلى أن تماثلت للشفاء.

بريانكا ونيك جوناس

خلال مقابلة له مع The Morning كشف النجم نيك جوناس عن هوسه الشديد بالأشياء المتعلّقة بالظواهر ما وراء الطبيعة والأجسام الطائرة المجهولة بشكل عام، وروى تفاصيل ما حدث قائلاً :"ربما كان هذا الشيء قبل ثماني سنوات، لقد كنت في الفناء الخلفي لمنزلي الكائن في لوس أنجلوس، برفقة صديقي ونظرت إلى السماء، فرأيت ثلاثة صحون طائرة ودققت في النظر ثم نظرت إلى صديقي وقلت له: "هل ترى ذلك أم أنا افقد عقلي"، وأكّد صديقه ما رآه مما دفع المغني للتأكيد بأن ما شاهده كان صحيحاً.
وبدأ تعلّق جوناس بهذه الأمور منذ صغره حيث شارك النجم البالغ من العمر 29 عاماً تجربته الغامضة والمجهولة مع رؤية جسم غامض والتي جعلته يفكر ما إذا كان "فقد عقله".
ويشار إلى ان نيك هو أحد إخوة جوناس والذي اتجه نحو الغناء مع إخوته، وتزوّج نيك من النجمة وعارضة الأزياء بريانكا شوبرا والتي تكبره بأكثر من عشرة أعوام.