تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة مسربة للممثل السوري ​ياسر العظمة​ من دون الشعر المستعار الذي اعتاد الظهور فيه. ورجح المتابعون أن تكون الصورة ركبت على برنامج فوتوشوب ولا تمت لياسر بصلة، وحظيت الصورة بإنتشار واسع.
وكات نشر ياسر العظمة صوراً تذكارية من مسلسل "​الشاطر والمشطور​"، الذي تم إطلاقه عام 1973 برفقة مجموعة من الممثلين، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وعلق ياسر على الصور قائلاً :"صور تذكارية من مسلسل الشاطر والمشطور عام 73 من تأليفي وإخراج الفنان الصديق سليم صبري ولم تعرض منه إلا حلقة واحدة وفقدت باقي الحلقات خلال حرب 73".
واضاف العظمة :"يظهرفي الصور مجموعة الزملاء والزميلات بسام لطفي ،ثراء دبسي ،انطوانيت نجيب، نبيل خزام ، عصام عبه جي، رياض شحرور".

ذكريات مرايا

إستعاد الممثل السوري ياسر العظمة ذكرياته مع مسلسل "مرايا"، إذ نشر عبر حسابه الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي صورة تذكارية، تم التقاطها خلال تصوير العمل عام 2003.
الصورة التي نشرها العظمة نالت إعجاب 30 ألف شخص في ساعات قليلة، وسط تفاعل واسع.
وبحسب المتابعين في التعليقات، فإن العظمة نشر تلك الصورة من هذه الحلقة، رغم عدم مشاركته فيها بالتمثيل حينها، إذ جاءت الصورة وبرفقته 3 أشخاص، وقال المتابعون إنه كان يعطي مساحة لممثلين غيره للظهور.
وترك العظمة تعليقاً على الصورة، قائلاً: "كواليس أثناء تصوير حلقة حط بالخرج مرايا 2003".
وتذكر رواد التواصل الاجتماعي تلك الحلقة، وما جاء فيها من أحداث، وترحم البعض على الممثل السوري حسن دكاك، وعدد كبير من الممثلين الراحلين الذين شاركوا بالعمل.

الإقامة الذهبية في الإمارات

أعلن الممثل السوري ياسر العظمة منحه الجنسية الإماراتية، اذ نشر حساب يحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ دبي وعُلّق عليها بالقول: "شرفتني دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحي الجنسية الإماراتية، فشكراً لسمو الشيخ محمد بن راشد راعي الفنون والآداب والعلوم على هذه المكرمة . وكل التقدير لسموه لمنحه الإقامة الذهبية لكثير من الفنانين العرب والسوريين ، والتي تتيح لهم فرصة العمل و الإقامة المستمرة في ربوع الإمارات".
وقد نالت هذه الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين باركوا لـ ياسر العظمة.