بعد تصدر شائعة وفاة شقيقته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز خلال علاجها في سويسرا الترند، هاجم وائل عبد العزيز مروجي الشائعات بحسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.


وكتب وائل منشوراً في صفحته الخاصة قال فيه: "حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك... داين تدان".
وهذه ليست الشائعة الأولى التي تنتشر لـ ياسمين خلال رحلة علاجها في سويسرا، فكان نفى وائل وزوج ياسمين الممثل المصري أحمد العوضي مراراً وتكراراً المعلومات التي تشير إلى طلاقهما، بصفحته الخاصة.

الحالة الصحية لـياسيمن عبد العزيزغامضة.

إنتشرت العدبد من الأخبار أن عبد العزيز ستخضع لجراحة جديدة في جنيف بسبب الخطأ الطبي الذي تخلّل الجراحة التي أجرتها في القاهرة. ومازال الغموض مسيطراً على حالة ياسمين الصحية، فلم يتم الإعلان عن أي تفاصيل رسمية عن موعد مغادرتها البلد.
وتوجهت ياسمين إلى سويسرا لأنها تريد الاطمئنان على صحتها في الخارج، بعد تداعيات تعرضها لخطأ طبي.
الجدير بالذكر، أن ياسمين كانت قد تعرضت لأزمة صحية منذ حوالى الشهر، نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية في يوليو/ تموز.
وبعد 26 يوماً من العلاج في المستشفى، تم نقل ياسمين إلى سويسرا لإجراء فحوصات طبيبة والمتابعة مع أطبائها في جنيف.

طلاق ياسيمن والعوضي مجرد شائعة.

بعد تداول معلومات تشير إلى طلاق الممثلين المصريين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أكدت مصادر خاصّة لموقع "الفن" ومقربة من ياسمين وزوجها ، أن العلاقة بينهما على ما يرام ولا توجد أي خلافات بينهما، وأن شائعة الإنفصال خرجت بهدف إثارة حالة من الجدل.
من ناحيته نشر شقيق ياسمين، وائل عبد العزيز، صورة للثنائي بحسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وحسم الجدل القائم، قائلاً :"ربنا يكمل شفاكي علي خير ويسعدكم".
وكان نفى أحمد العوضي المعلومات التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وردّ على متابع في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، كان روّج لهذه الشائعة، قائلاً: "والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد".
وتابع بتعليق آخر: "لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. قلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط".