شاركت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة ملكية بفستان طويل لامع مع شق كبير على تكشف ساقها باللون الزهري والأزرق، خطفت فيها أنظار الجمهور بجمالها المعتاد ونسقت معه حذاء باللون الأبيض من صيحة الـ"Off shoulder" وتركت شعرها منسدل على كتفيها.


يذكر أن هيفا كانت قد أبهرت الجمهور بإطلالاتها بحفلتين في مصر، فظهرت فيها مرتدية بنطالاً براقاً ونسقته مع قميص من اللون الأزرق الفاتح. وأثارت هيفا إعجاب الجمهور إذ علق أحدهم: "الله يحميكِ"، وآخر علق بجملة من أغنية يتعلموا للفنان المصري عمرو دياب، حيث كتب: "يتعلموا ويقلدوا".
وهذه ليست المرة الأولى التي تثير هيفا إعجاب المتابعين بثيابها، فعندما أحيت حفلاً غنائياً في مصر ظهرت فيه بـ "Hot short" اللون الذهبي ولفتت أنظار الجمهور بإطلالتها اللامعة بتوب مخططة جمعت اللونين الأخضر والذهبي، واللوك كله جاء لماعاً، فيما انتعلت صندالاً عالي الكعب، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

هيفا وهبي والتلفزيون المصري

كشف مصدر خاصّ لموقع "الفن" أن القائمين على برنامج "صباح الخير يا مصر"، طلبوا من الفنانة اللبنانية هيفا وهبي خلال لقائهم معها خلال حفلها في في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، إرتداء بنطال خلال التسجيل بدلاً من الظهور بالهوت شورت، التزاماً بقواعد التلفزيون المصري، وأكد لنا المصدر أن هيفا لم تعترض، ووافقت من دون حصول أي جدل.
يذكر أن هيفا كانت قد أحيت حفلين في منطقة الساحل الشمالي، وخطفت أنظار المتابعين بإطلالاتها التي ظهرت فيها بأحدث صور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وبدت هيفا بالصور مرتدية بنطالاً براقاً، ونسقته مع قميص من اللون الأزرق الفاتح.

هيفا وهبي بفستان ربيعي

تألقت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي بفستان أبيض مزركش ومطبع بالزهور وذلك في آخر جلسة تصوير خضعت لها ونشرت منها صوراً عديدة في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي وعلقت عليها :"أجواء الصيف".
وتميز الفستان بقصة منخفضة عند الصدر وفتحة طويلة عند الساق أظهر مفاتنها، ونسقت معه حذاء بكعب عال باللون "الموف" واعتمدت حقيبة يد خضراء، ورفعت هيفا وهبي خصلات شعرها الي اعلي، ووضعت ميك اب جميل يبرز ملامح وجهها، مع بعض الاكسسوارات ذهبية اللون.
وتستمتع هيفا بعطلتها الصيفية فتنشر عدة صور ومقاطع فيديو وتشاركها مع متابعيها.