أقدم أحد مشجعي يوفنتوس خلال المباراة التي جمعته بفريق إمبولي، والنادي السابق للاعب كرة القدم العالمي ​كريستيانو رونالدو​، على رفع لافتة مطالباً فيها ببقاء عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​ في إيطاليا ، حتى لو إنتقل رونالدو إلى صفوف فريق مانشيستر يونايتد الإنكليزي.


وفي ترجمة للعبارة المذكورة كتب :"على الأقل إتركوا لنا جورجينا".
وقد لاقت الصورة إعجاب من متابعي رودريغز، حيث أشادوا بفكرة بقائها في إيطاليا بعيداً عن رونالدو.
الجدير بالذكر، أن رونالدو سبق ولعب في مانشستر يونايتد ما بين 2003 و2009، وفاز معه بثمانية ألقاب كبرى، مسجلا 118 هدفا في 292 مباراة، وفاز معه بثمانية ألقاب كبرى بين 2003 و2009.

هكذا بدأت علاقة رونالدو بـ جورجينا

العديد من الشائعات تم تداولها حول الطريقة التي إلتقى بها رونالد بـ جورجينا، وأبرزها كان أن رونالدو شاهد جورجينا للمرة الأولى في منطقة كبار الشخصيات، في حفل غوتشي وغايانا في مدريد، ولكن بالنسبة لتفاصيل أول لقاء شخصي بينهما فهذا غير معروف وما زال غامضاً حتى اللحظة.
من ناحية أخرى بدأت العلاقة بينهما تتطور شيئاً فشئاً، ولم يتمكنا من إخفاء ذلك عن أعين الصحافة التي أصبحت ترصد حركات رونالدو يوماً بيوم، حتى أنه لم يتمكن من التنكر باستخدام شعر مستعار ونظرات شمسية، أثناء رحلتهما معاً إلى ديزني لاند في باريس.
منذ ذلك الحين، بدأت جورجينا حضور المباريات، وبالطبع كانت جزءاً من عائلته التي سافرت لكل حفلات الفيفا لتوزيع الجوائز، وتواجدت وسط الحضور برفقة أمه، شقيقاته وابنه.

حقيقة زواج رونالدو وجورجينا

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، أن رونالدو قام بطلب الزواج بشكل رسمي من جورجينا مؤخراً، خلال حفل كبير ضم مجموعة من أصدقاء.
حيث قرر كريستيانو نجم فريق مانشيستر يونايتد ، وأفضل لاعبي العالم 5 مرات من قبل، تحويل علاقته بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، إلى زواج رسمي بعد سنوات من علاقتهما.
ونقلت الصحيفة عن صحفي مقرب من رونالدو أن الاثنين قد خطبا بالفعل، وقررا تحويل علاقتهما إلى زواج رسمي.
الحفل غاب عنه أقارب رونالدو ورودريغيز، ومن غير المتوقع أن يتم الزواج في وقت قريب.