انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قريبة لزوجة نجم طيور الجنة اليوتيوبر الوليد مقداد، نور غسان مقداد.

وظهرت ملامح نور عن قريب مما يعد أمرا نادرا اذ انها لا تنشر صورا قريبة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
وعلق المتابعون على صورة نور وأشادوا بجمالها الطبيعي اذ بدا واضحاً انها لم تخضع لاي عمليات تجميل ووضعت مستحضرات تجميل قليلة على وجهها الا ان أكثر ما لفتهم أنها تشبه الى حد بعيد الممثلة السورية رواد عليو واعتبروا انها نسخة عنها.

شهر عسل الوليد مقداد ونور غسان مقداد حديث المتابعين لهذا السبب

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لـ الوليد مقداد وزوجته نور خلال قضائهما فترة شهر العسل بعد مرور أقل من أسبوع على زواجهما.
وظهر الثنائي مع بعضهما في السيارة، ومعهما شقيق الوليد الأصغر سند الذي يبلغ من العمر حوالى السنة، اضافة الى ان العروسين ظهرا مع شقيق العريس الأكبر عصومي أو المعتصم بالله، وكأن الوليد لم يستطع بعد أن يبتعد عن عائلته على الرغم من زواجه.

زواج الوليد مقداد

دخل الوليد مقداد القفص الذهبي في 20 آب 2021 مع خطيبته نور، وجاء زواجه مفاجئ للحد من الشائعات التي أثيرت مؤخراً حول انفصاله عن خطيبته مع بداية العام، مؤكداً أن إطلاق هذه الشائعة ليست إلا محاولة لإثارة الجدل والضجة، من قبل بعض المواقع. وقد حضر الزفاف الاهل والاصدقاء في احتفال انتشر صورا وفيديوهات منه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

غياب والد العروس عن الزفاف

أما الحدث الأبرز والأهم الذي رافق الزفاف هو غياب حضور والد العروس على السهرة ما أثار إستغراب عدد كبير من المتابعين الذين حللوا عدم موافقة والدها على هذا الزواج إلا أنه تبين فيما بعد أن الخبر غير صحيح، وأن السبب الحقيقي لعدم تواجد والد العروس في زفاف ابنته هو معاناته من مرض لم يتم الكشف عن تفاصيله لكنه متواجد في دولة الكويت مكان إقامة العائلة وتعذر عليه حضور الزفاف ولا مشاكل وقعت حول هذا الزفاف.