احيا الفنانين سارة الزكريا ومهند زعيتر مساء أمس حفلا داخل احد المطاعم في طبرجا تكلل بالنجاح حضره العشرات من عشاق السهر، ورغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، جمعت السهرة اهل الشمال والجنوب وبيروت في مكان واحد ليسهروا، اضافة الى عدد كبير من الجاليات الاجنبية التي حضرت السهرة و منها الالمانية والاميركية.


على المسرح وجهت سارة كلمة شكر الى كل من حضر الحفل، وفي كلمة للفن قالت انها اصبحت غير مرتبطة، اذ انهت علاقة مؤخرا بسبب العديد من المشاكل، كما وانها تتحضر لتسجيل اغنية مع الفنان فارس اسكندر، اما فيما يخص الديو مع مهند قالت انه في صدد التحضير قريبا.
باقة من اروع الاغاني والمواويل قّدمتها سارة على المسرح الذي غصّ بالحضور الذين اقتربوا لأخذ بعض الصور والفيديوهات مع سارة التي لبّت ذوق كل الحضور باغانيها الطربية الاصيلة.
بدوره مهند قال لموقع "الفن"، ان لبنان وطن الفنون ولن يركع مهما حصل و الفرج ات في القريب العاجل وستعود الحياة الى بيروت ست الدنيا، على المسرح قّدم زعيتر باقة من اروع الاغاني الجميلة وسط تفاعل كبير من الحضور الذين رقصوا في اماكنهم متناسين ولو قليلا الاجواء المشحونة التي يمر بها لبنان.
الجدير ذكره ان السهرة قدمها الاعلامي غي اسود ، موجها تحية لكل الحضور الذين توجهوا الى هذا الصرح.