انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لنجم طيور الجنة واليوتيوب ​الوليد مقداد​ وزوجته نور غسان مقداد، خلال قضائهما شهر العسل بعد مرور أقل من أسبوع على زواجهما.


وظهر الثنائي مع بعضهما البعض في السيارة، ومعهما شقيق الوليد الأصغر سند الذي يبلغ من العمر حوالى السنة، اضافة الى ان العروسين ظهرا مع شقيق العريس الأكبر عصومي أو المعتصم بالله، وكأن الوليد لم يستطع بعد أن يبتعد عن عائلته على الرغم من زواجه.
يذكر ان علاقة أفراد عائلة خالد المقداد وثيقة جداً، خصوصاً بين الأولاد.

الوليد مقداديدخل القفص الذهبي

دخل الوليد مقداد القفص الذهبي في 20 آب 2021 مع خطيبته نور، وجاء زواجه مفاجئ لضحد الشائعات التي أثيرت مؤخراً حول انفصاله عن خطيبته مع بداية العام، مؤكداً أن إطلاق هذه الشائعة ما هو إلا محاولة لإثارة الجدل والضجة، من قبل بعض المواقع.
إلا أن الحدث الأبرز والأهم الذي رافق الزفاف هو غياب حضور والد العروس الذي أثار إستغراب عدد كبير من المتابعين الذين حللوا عدم موافقة والدها على الزواج إلا أنه تبين فيما بعد أن الخبر غير صحيح، وأن السبب الحقيقي لعدم تواجد والد العروس في زفاف ابنته هو معاناته من مرض لم يتم الكشف عن تفاصيله لكنه متواجد في دولة الكويت مكان إقامة العائلة وتعذر عليه حضور الزفاف ولا مشاكل وقعت حول هذا الزفاف.

شائعات حمل والدة الوليد مقداد بعد زيجته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لرجل الأعمال ​خالد مقداد​ وزوجته مروة، وأشاروا إلى حملها بعد أيام من الإحتفال بزفاف إبنهما الوليد.
حيث نشر المتابعون صورة لـ خالد يظهر فيها برفقة زوجته في أحد المطاعم، وكُتب تعليق أُعلن فيه حمل مروة مقداد: "انتهينا من قصة عرس وليد والخبر الجديد صدمة، خالد مقداد يعلن عن طفل جديد سينضم إليهم بعد تسعة أشهر".
وقد شكل الخبر صدمة لمتابعي خالد والوليد مقداد، فمنهم من هنأهم وآخرين نفوا الخبر، إذ تبين أن خالد لم يعلن عن حمل زوجته، ولم ينشر صورة حديثة جمعته بـ مروة وكتب عليها أنهما في انتظار مولود جديد.