نشرت النجمة الهندية ​كارينا كابور​ صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بلقطة عفوية بكروب توب لافتة باللوين البيج.
وظهرت كابور من دون ماكياج وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بتسريحة ناعمة.
ولاقت إطلالتها إعجاب عدد كبير من متابعيها.
الجدير ذكره أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا مؤخراً صورة لكابور تظهر فيها بدون مكياج.
وقد ظهرت كابور ببشرة جافة وباهتة، حيث تبرز العيوب التي لطالما حاولت النجمات إخفاءها عن متابعيها من خلال إستخدام مستحضرات التجميل أو تقنية الفوتوشوب.
وقد إنقسمت آراء متابعي كابور بين الإشادة بجمالها الطبيعي، وظهورها بشكلها "الباهت" من دون إستخدام "الفلتر".

كارينا كابور من دون فلتر

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة الهندية كارينا كابور تظهر فيها بدون مكياج.
وقد ظهرت كابور ببشرة جافة وباهتة، حيث تبرز العيوب التي لطالما حاولت النجمات إخفاءها عن متابعيها من خلال إستخدام مستحضرات التجميل أو تقنية الفوتوشوب.
وقد إنقسمت آراء متابعي كابور بين جمالها الطبيعي حيث تجاوزت الأربعين من عمرها كما وصفه البعض، وظهورها بشكلها "الباهت" من دون إستخدام "الفلتر" كما وصفه البعض الآخر.
الجدير بالذكر أن كابور كانت قد فاجأت متابعيها سابقاً بنشر صورة برفقة عائلتها وابنها الصغير جيه الذي ظهر وجهه كاملاً للمرة الأولى.

ثروة كارينا كابور

من المعروف أن الممثلة الهندية كارينا كابور من أكثر النجمات المحبوبات في هوليوود وهي من الأكثر ثراءً اذ تبلغ ثروتها حسب احدث الدراسات التي رصدت ثروة النجوم حوالي 15 مليون دولار أميركي، في حين أن ثروة زوجها الممثل سيف علي خان تصل الى ملياري دولار!
يذكر ان علاقة الثنائي الشهير بدأت في عام 2008 واستمرت علاقتهما حوالي 4 سنوات قبل ان يقررا الزواج في أواخر عام 2012 و غيرت إسمها إلى
" كارينا كابور خان " احتراما لزوجها والعادات والتقاليد الهندية ورزفت منه بولدين.

كارينا كابور وإبنها

فاجأت النجمة الهندية كارينا كابور بنشرها صورة جديدة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها برفقة عائلتها وابنها الصغير جيه الذي سرق الانظار منها.
وتعد هذه المرة هي الأولى التي تظهر وجهه كاملا وبكل وضوح بصورة عبر صفحتها الخاصة، وعمدت كابور الى الظهور بملابس كاجوال من الزي الهندي.
والجدير ذكره ان كابور قد نشرت امس صورة مع زوجها الممثل الهندي سيف علي خان ظهرا فيها بقمة الرومانسية وهو يحتضنها في احد المسابح، ولاقت الصورة اعجاب عدد كبير من متابعيهما.