في تصريح خاص لموقع "الفن"، علقت الفنانة اللبنانية ليال عبود على الهجوم غير المبرر الذي شنه أحد العاملين في مجال الاخراج والتلفزيون في لبنان، وأشارت الى أنها لا تريد الإضاءة على اسمه، كي لا تمنحه الاهمية التي فقدها منذ سنوات طويلة.


وقالت ليال:" ليس من شيمي الرد على هواة الشتم والقدح والذم، والاجابة الوحيدة على أي إساءة، هي أن الإناء ينضح دائماً بما فيه".
ليال كانت قد أجلت إطلاق أغنيتها الجديدة "حلم ولا حقيقة"، بعد إنفجار خزانات الوقود في عكار شمال لبنان، وعبرت عن حزنها العميق أمام هكذا فاجعة مؤلمة .
في المقابل لاحظ البعض أن ليال بدلت لون شعرها، ودارت تساؤلات عن الخطوة الفنية التي ستقدم عليها إنطلاقاً من لوك جديد وروحية تتناولها فنياً لأول مرة .
وكان المخرج اللبناني شربل خليل هاجم الفنانة ليال عبود خلال هجومه على المذيعة ليال سعد، علماً ان الفنانة لا تتعاطى أساساً بالشأن السياسي.
وكتب خليل على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، تعليقاً على رواية ليال سعد عن تعرضها لهجوم لفظي في قصر بعبدا، بعد عدم ذكرها لقب رئيس الجمهورية اللبنانية عند حديثها عن الرئيس ميشال عون: "تحية الى الضابط في القصر الجمهوري شادي ابراهيم لأنه أنّب ووبّخ تلك المدعوة ليال التى لم تحترم نفسها قبل احترام مقام رئيس الجمهورية. ملاحظة: إسمها الكامل ليال سعد، وليست ليال عبود ، منعا للالتباس".