إنتشرت في الساعات الأخيرة مجموعة صور للفاشينيستا السعودية ​فاطمة الأنصاري​ خلال قضائها شهر العسل إلى جانب زوجها نجم مواقع التواصل الإجتماعي ​يعقوب بوشهري​، وصدم المتابعون بظهور فاطمة من دون حجاب وبفستان قصير، وظهر أيضاً يعقوب إلى جانبها، ما أثار إستياء الجمهور، بين من اعتبر تسريب الصُور اقتحام للخصوصية، ومن استنكر فعلتها وتركها الحجاب خارج المملكة العربية السعودية.


وكان يعقوب قد نشر فيديو يظهر فيه وهو يستمع لزوجته فاطمة وهي تعاتبه على تصريح نشره منذ حوالى الـ7 سنوات. إذ قال: "بتعاتبني على شي قلته من 7 سنوات"، لترد الأنصاري: "يعني زوجتك الحين شو تقول الناس".
فأجاب: "الكلام الي قلت قبل أنا مو مسؤول عنه.. اسحب كلامي واتراجع عنه".
وكان تصدر خبر عقد قران يعقوب على فاطمة مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رغم حرص الطرفين على إخفاء علاقتهما، إلا أنهما تزوجا واحتفلا بزفافهما.
وقد أعلن يعقوب احتفاله بزفافه من خلال صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، ناشراً صورة من عقد القران ومعلقاً :"الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الاربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق يعقوب بوشهري".