قررت الممثلة المصرية ​إيمي سالم​ إتخاذ إجراءات قانونية ضد المخرج المصري ​محمد سامي​، بعد ان إعتدى عليها وشتمها بحفل زواج الممثلة المصرية ​نيللي كريم​ ولاعب الإسكواش السابق المصري ​هشام عاشور​.
وبمنشور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، كشفت عن الشكوى التي قدمتها إلى نقابة المهن التمثيلية ضد المخرج، وجاء في نصها: "تحية طيبة وبعد.. حيث أنني عضو عامل في نقابة المهن التمثيلية، ومن حقي اللجوء إلى النقابة بالشكوى فيما يخص مجال عملي، أود أن أرفع شكواي إلى مجلس النقابة الموقرة، فيما حدث ضدي من المخرج المشكو في حقه الاستاذ محمد سامي".
وتابعت: "كنت كمنتمية للأسرة الفنية ومشاهدة بشكل عام، قد كتبت انتقاداً فنياً بحتاً على مواقع التواصل في أحد أعمال المخرج المشكو في حقه التي عرضت في رمضان الماضي".
وشرحت إيمي أنها ظنت بأن انتقادها لعمله لا يفسد للودّ قضية، قبل أن تفاجئ برد فعله عند اقترابها منه والتي تمثلت بالدفع القوي الذي نتج عنه أذية جسدية، إضافة لسيل من الشتائم والألفاظ النابية التي تعرض بها لشخصها ولذويها.
وأضافت سالم: "لذا فإني أرفع شكواي بهذه الواقعة وأنتظر من مجلس النقابة الموقر اتخاذ اللازم من التحقيقات التي توضح بجلاء حقيقة ما حدث ضدي، وإني على ثقة في نزاهة المجلس والسادة أعضاؤه في اتخاذ كل ما يحفظ حقوق المنتمين والعاملين في الفن المصري عامة وأسرة التمثيل خاصة مع خالص شكري وتقديري خالص تحياتي، مقدمته إيمي سالم".