يتزايد في الفترة الأخيرة الإهتمام ب​ديكور الحمام​ وجعله معاصر أكثر عبر ملءه بالألوان والإكسسوارت، بالإضافة إلى النباتات الخضر الطبيعيّة أو البلاستيكيّة.

.. الأفكار الآتية كفيلة في جعل هذه المساحة تتلوّن بصورة جذّابة.

- طلاء أحد الجدران بلون رائج

يعتبر الأزرق من الألوان الرائجة للحمّام، ويمثّل طلاء جدران الحمّام طريقة سهلة لتجديد ديكورات هذه المساحة، وفي هذا الإطار لا ينبغي إضافة اللون إلى كل جدران الغرفة بل اختيار أحدها لتطبيق الفكرة، كما الجدار المقابل للباب مباشرة. تتمثّل الألوان الرائجة لطلاء الحمّام،
• الأزرق الشاحب
الأزرق الشاحب أو الأزرق المترب، مع لمحات من الرمادي، هو لون رائج لطلاء أحد جدران الحمّام. أمّا إذا كانت مساحة الحيّز ضيقة فإن الأزرق النظيف والنقي، والمستمدّ من لون الماء، يشعر بالهدوء والانتعاش في الوقت عينه.
• الأخضر المشبع
الأخضر المشبع الذي يرجع إلى طبيعة الخريف هو لون جري لطلاء الجدار في الحمّام، ويمتلك تأثيرًا قويًّا، لأنّه ليس داكنًا بصورة مبالغة، ويبدو أنيقًا.
• الأصفر الشديد السطوع
هو لون جريء ويوحي بالنشاط، ومناسب لطلاء أحد جدران الحمّام، مع إيلاء عناية بالعناصر الأخرى في الحيّز، كحصائر الأرضيات المصنوعة من الخيزران...

- النحاس لأكسسوارات الحمام

النحاس هو خامة جذّابة مستخدمة للإكسسوارات توحي بالفخامة، بخاصّة مع مزج الصنابير النحاس في الحمّام، مع الرخام لإضفاء ديكور معاصر. يكمّل طلاء أحد الجدران بالأزرق الشاحب المشهد لإعداد إطلالة نهائيّة فاخرة في الديكور.

- البلاط الملّون


البلاط الملوّن في مساحة الـ"دشّ"
طريقة أخرى لتوظيف الألوان غير التقليديّة في ديكور الحمّام، هي استخدام البلاط الملون للفت الانتباه، لا سيّما إلى منطقة الـ"دشّ".

- حوض الغسل


طريقة جذّابة لإضافة الألوان إلى ديكور الحمّام
يُمكن إضافة اللون إلى الحوض أو إلى القاعدة التي يتكئ عليها، بخاصّة إذا كانت عبارة عن خزانة أو رفوف، مع ضرورة الإبقاء على العنصر الآخر بلون حيادي، وذلك للوحة متوازنة في الديكور.

- السجادة


السجاد الملوّن للمسة معاصرة في ديكور الحمّام
السجادة والبساط الملوّنان يضيفان اللمسة المعاصرة إلى الحمّام، مع حسن التنسيق بينهما والعناصر الأخرى لإطلالة متماسكة في الديكور.