حلت الفنانة اللبنانية ​ليال عبود​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الاعلامية ​هلا المر​ في برنامجها الاسبوعي "ما بدا هلقد".
في الجزء الثاني من المقابلة، قالت ليال ان الانسانية يجب ان تجمعنا، والحب لا يقف عند الاختلاف بالدين، ولا ترى ليال ان زواج الاعلامية جيسيكا عازار من زوجها محمد صوفان خطأ، وأكدت ان لا مشكلة لديها في الزواج من شخص من غير ديانتها.
وتحدثت ليال عن حبها للشعر والادب العربي، على الرغم من انها تخصصت في الجامعة بالادب الانجليزي، وكشفت انها تحضر لعمل باللغة العربية الفصحى مع الشاعر سمير نخلة ومن وألحان جوزيف جحا.
وصرحت ليال بأننا نمر بفترة صعبة بالفن، ونشهد العديد من الاغنيات الهابطة، وأشارت الى انها تشتاق في هذا الزمن، الى المطرب الراحل وديع الصافي.
وكشفت ليال أنها لم تحب مسلسل "​عشرين عشرين​" ولا نهايته، ولم ترَ أن الشخصية التي لعبتها الممثلة ​نادين نسيب نجيم​ في العمل تليق بها، على الرغم من انها تحب نادين كممثلة. أما عن مسلسل "​للموت​"، فقال ليال إنها أحبته كثيرا، وترى أن الممثلة ​ماغي بو غصن​ كانت نجمة رمضان بكل امتياز لهذا العام.
وأشارت ليال إلى أنها تعتبر الفنانة ​هيفا وهبي​ نجمة بكل المعايير، وتقول إنها تستمع لأغنيات الفنانين ​صباح​ وهاني شاكر وفضل شاكر..
من ناحية ثانية، كشفت ليال عن مواصفات رجل أحلامها، فما الذي قالته؟
لمعرفة كل التفاصيل، تابعوا المقابلة بالفيديو المرفق.
​​​