من المعروف أن الفنانة السورية أصالة عفوية بتصرفاتها، ومن أحدث الامور التي اثارت أصالة فيها الجدل، كان حين أحرجت الفنان السعودي عايض يوسف على الهواء قبل انطلاق حفلهما في السعودية.

وانتشر مقطع فيديو للفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه أصالة، وهي تطلب من الفنان السعودي ان يقترب الى جانبها، وقالت له: "قرب لو سمحت لا تعذبني"، كما أنّها قرّبته إليها حتى يقف الى جانبها ليلتقطا الصور معاً، ما عرضه للاحراج أمام الكاميرات.
وأشادت أصالة بصوت عايض قائلةً "كلك بتجنن وصوتك رائع.. حبيت صوتك كتير، طار عقلي من هالجمال، عن جد صوتك فيه فرح كتير كبير". وقد علق المتابعون على ردة فعل عايض الذي بدا عليه الخجل واشاد المتابعون باخلاقه العالية.

أصالة وعايض يوسف في حفلات صيف الشرقية

أحيتأصالةإلى جانب الفنان السعودي عايض يوسف ثالث حفلات موسم صيف الشرقية في واحدة من الأمسيات الغنائية التي لاقت تفاعلاً جماهيرياً كبيراً رغم ارتفاع نسبة الرطوبة التي وصلت إلى درجات عالية بالمنطقة الشرقية.
واستمر الحفل لمدة ساعتين ونصف، كانت البداية بوصلة الفنان عايض يوسف الذي عبر عن سعادته بمشاركة الفنانة اصالة للحفل، من ثم بدأ بغناء 8 أغاني من أحلى أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وهي "لاحول ولا قوة، وما بين اثنين، والله ما يرمش، وساقي العطش، وغيرها من الاغاني.
أما الفنانة أصالة التي فقد عبرت أيضا عن سعادتها بمشاركتها في حفلات صيف الشرقية وبمقابلة جمهور الشرقية للمرة الثالثة في حفل رسمي، وقدمت مجموعة من أغنياتها القديمة والحديثة ومنها أغاني "اتحبني، وقانون كيفك ويا مثبت،وذاك الغبي، وصباح الخير، وعاش سلمان".

أصالة وقاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية

تمتلك أصالة قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية، وذلك من خلال عدد الحفلات التي قدمتها في الآونة الأخيرة حيث وثقت حفلاتها في السعودية كأكثر فنانة عربية تشارك بالفعاليات الفنية، بواقع 21 حفلة تنوعت في عدد من مدن السعودية، حيث شاركت سابقاً في حفل غنائي اقيم في جدة سوبر دوم مع الفنان رامي صبري، لتشارك العوضي أيضاً في حفلات موسم صيف الشرقية.