خضعت الفنانة ​شمس الكويتية​ لجلسة تصوير جديدة ونشرت صورة منها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وظهرت جميلة للغاية، اذ طبّقت المكياج وارتدت روب الاستحمام الابيض مع منشفة على شعرها خلال جلوسها في حوض الاستحمام. ويبدو ان فكرة التقاط الصور في حوض الاستحمام أصبحت رائجة، اذ نرى ان معظم النجمات أصبحن يخضعن لجلسات تصوير في هذا المكان.
وعلقت شمس على الصورة وكتبت: "العلاقات تنتهي بالشعور مو بالبلوك"، وقد وافقها كثيرون على أن البلوك على السوشيال ميديا لا يعني ان العلاقة او الحب انتهيا، بل ينتهيان بالاحساس والشعور.

هكذا ردت شمس الكويتية على وصفها بالـ "عجوز"

وقبل فترة انفعلت ​شمس الكويتية​ على إحدى المتابعات بعدما وصفتها بالـ"عجوز"، وقالت لها : " حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك".
وأضافت: "وريني كيف يتقاطعون عليكي الرجال حتى من الكواكب، حتى من الفضاء يدورون علي، أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها".
وختمت شمس بقولها: "عيوني أوصلي عمري وخذي ربع اللي أنا فيه.. ما بقول شهرة ولا إني فنانة.. لا في إن أنا الله سبحانه أعطاني القبول".

شمس الكويتية تستعرض التاتو على ظهرها

وكانت شمس الكويتية قد نشرت أمس صورة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي بفستان أسود من جلسة تصوير خضعت لها في السابق واستعرضت الوشم الكبير على ظهرها وارفقت الصورة بتعليق وكتبت: فيه ناس توصل متأخرة لحياتك ‏بس تسبق ناس صارلها دهر.
وتعرضت لبعض الانتقادات بسبب كبر الوشم اذ اعتبر البعض ان الوشم وان قررت اي شابة الحصول عليه يجب ان يكون صغيرا لا ان يغطي كل الجسم.