انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ​هند القحطاني​ وهي تقوم باعلان على صفحتها.


وأثار الفيديو الجدل بسبب ظهورها من دون فلتر، فبدت بملامح مختلفة.
وفي التفاصيل، كانت هند تقوم باعلان على صفحتها عندما تحركت قليلًا في المقطع ظهرت بدون فلتر، فأطلّت بملامحها الأصلية المختلفة عن ما يراه الجمهور في صورها واطلالاتها، فعيونها في الحقيقة ليست مرفوعة وأنفها شكله مغاير.
وكانت هند قد اثارت الجدل منذ فترة بعد أن كشف معجب انها تتقاضى 75 الف دولار مقابل الاعلان الواحد، ويزيد المبلغ في حال أراد أحد أولادها المشاركة بالاعلان، ما اعتبره المعلقون استغلالاً لهم.

هند القحطاني متهمة باستغلال أولادها

وهذه ليست المرة الاولى التي تثير فيها هند القحطاني الجدل بسبب الاعلانات التي تقوم بها اذ كشف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن محادثة حصلت بينه وبين منسق أعمال هند القحطاني وعلق الاخير ساخرا بعد أن أوضح المنسق بأن هذا السعر لا يشمل مشاركة ابنها معاذ، وقرأ الرسالة التي أرسلها له منسق الفاشنيستا السعودية والتي تضمنت أن سعر الإعلان 75 ألفاً "بدون معاذي".
هذا المنشور أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت هند للانتقادات اذ علق النشطاء واتهموها باستغلال أولادها من اجل الحصول على مبالغ مالية أكبر في الاعلانات التي تقوم بها.

هند القحطاني تلوم الشعب السعودي

وكانت هند قد لامت الشعب السعودي لانه لا يعترف بجمالها وقالت: "الكل يشوفني حوة إلا أنتوا.. الكل يشوف هنودة زينة إلا أنتوا .. أنتوا الله يجني فداكم ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب شعبنا العظيم.. يعني ما عمركم قلتوا عن واحدة زينة ولا واحد إنه وسيم إلا فيما ندر، الجمال نسبي يعني الواحد إذا كان جذاب خلاص مو شرط إن الواحد يكون مكتمل كل شيء فيه حلو عيونه خشمه فمه أسنانه شعره طوله جسمه.. إذا كان جذاب قولوا حلو.. قولوا وسيم على الرجل وجميلة على المرا".
وأشادت هند بالشعب الأميركي قائلة: "هنا شعب يبقى الراجل وسيم جدا دا ويقول واو أنت مرا جميلة، إنما عندنا حتى لو الراجل شين ولا المرا شينة ما حد يعجبها.. أقولكم بعلمكم سالفة.. إخواني بعضهم لما ييجي مثلا واحدة من إخواتي قريبة مني جدا لما مثلا حد من إخواني يبغي يتزوج فيقول إيه رأيكم في بنت فلان، ويفكر يخطوبا فأنا أقول والله حلوة.. وهي فعلا حلوة.. جذابة، أنا بشوف الجمال كله المتكامل إنه مو شرط يكون كل شيء فيها مكتمل بس بشكل عام جذابة، لكن أختي تقول لا والله شكله مو زين، ولا شعرها ولا عيونها.. أختي ما يعجبها ذوقي وتقول أي واحدة بتعجبني، فعلاً أي مرا حلوة وأي ست في العالم حلوة، وأنا بشوف كل الستات جميلة، لكن أختي لو واحدة ملكت جمال تركز على العيب والشين فقط".